الخميس 19 يناير 2017 م - ٢٠ ربيع الثانيI ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / ثقافة وفنون / “بصمات الخير” أمسية احتفالية بولاية نخل
“بصمات الخير” أمسية احتفالية بولاية نخل

“بصمات الخير” أمسية احتفالية بولاية نخل

قدمت خلالها مسرحية فكاهية وقصائد وطنية وفيلم اجتماعي وأوبريت حصاد الوفاء
نخل (العمانية):
نظم أهالي بلدة الأبيض بولاية نخل، الليلة الماضية أمسية احتفالية حملت عنوان (بصمات الخير) التي جاءت ضمن احتفالات الولاية بالعيد الوطني الرابع والأربعين المجيد.
رعى الأمسية سعادة حسين بن علي الهلالي المدعي العام بالسلطنة، وقد تضمنت عدة فقرات تخللها الدعاء لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ بأن ينعم الله عليه بموفور الصحة ودوام العافية وأن يعيده إلى أرض الوطن سالما معافى، وأن يمد في عمره ذخرا وسندا لهذه الأرض المعطاءة.
وقدم المشاركون نشيدا ترحيبيا، ثم كلمة اللجنة المنظمة ألقاها ابراهيم بن صالح الصبحي تطرق خلالها إلى أهمية المناسبة التي تأتي تزامنا مع حدثين مهمين تشهدهما السلطنة وهما الإطلالة السامية لجلالته ـ حفظه الله ورعاه ـ وكذلك تزامنا مع احتفالات السلطنة بالعيد الوطني المجيد، وأهم المناشط الثقافية والفعاليات التي تتبناها الولاية.
وتضمنت الأمسية القاء العديد من الفقرات الإرشادية بمشاركة عدد من أبناء بلدة الأبيض ومسرحية فكاهية هادفة، إضافة إلى حوار أدبي مع الشاعر أفلح بن أحمد الكندي والذي ألقى عدة قصائد وطنية ضمن الفعالية وتقديم فيلم اجتماعي هادف ناقش عدة قضايا اجتماعية إضافة إلى أوبريت حصاد الوفاء الذي استعرض بعضا من إنجازات النهضة المباركة.
وفي الختام قام سعادة راعي المناسبة بتوزيع شهادات التقدير على المساهمين والمشاركين في الفعالية.

إلى الأعلى