Alwatan Newspaper

اضغط '.$print_text.'هنا للطباعة

«البلديات الإقليمية» توقع اتفاقية تمويل مشروع توريد وتركيب ألعاب للأطفال ذوي الإعاقة فـي الحدائق العامة

«البلديات-الإقليمية»-توقع-اتفاقية

وقَّعت وزارة البلديات الإقليمية وموارد المياه صباح أمس بديوان عام الوزارة على اتفاقية تمويل مشروع توريد وتركيب ألعاب للأطفال ذوي الإعاقة في الحدائق العامة مع المؤسسة التنموية للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال.
وقَّع الاتفاقية من قبل الوزارة معالي أحمد بن عبدالله الشحي وزير البلديات الإقليمية وموارد المياه، فيما وقَّعها من جانب الشركة الدكتور عامر بن ناصر المطاعني الرئيس التنفيذي للمؤسسة التنموية للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال.
وتضمَّنت الاتفاقية تمويل مشروع توريد وتركيب ألعاب للأطفال ذوي الإعاقة في 19 حديقة عامة تقع تحت نطاق إشراف الوزارة موزعة على الحدائق العامة في ولايات السويق وصحم والخابورة وشناص بمحافظة شمال الباطنة، وفي ولايتي وادي المعاول وبركاء بمحافظة جنوب الباطنة، وفي ولايات نزوى وسمائل ومنح بمحافظة الداخلية، وفي ولاية البريمي بمحافظة البريمي، وفي ولايتي عبري وضنك بمحافظة الظاهرة، وفي ولايتي صور وجعلان بني بو حسن بمحافظة جنوب الشرقية، وفي ولايتي إبراء والمضيبي بمحافظة شمال الشرقية، وفي ولايات مدحا وخصب وبخاء بمحافظة مسندم. يأتي التوقيع على هذه الاتفاقية من منطلق الدور الذي يوليه القطاع الخاص في تفعيل جانب المشاركة المجتمعية مع مؤسسات القطاع الحكومي والمساهمة في دعم وتمويل المشاريع الهادفة بما يحقق الصالح العام للمجتمع.


تاريخ النشر: 7 يوليو,2020

المقالة مطبوعة من جريدة الوطن : http://alwatan.com

رابط المقالة الأصلية: http://alwatan.com/details/390321

جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة الوطن © 2014