السبت 21 أكتوبر 2017 م - ١ صفر ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / الرياضة / المؤتمر العام لرؤساء الاتحادات الخليجية يناقش مكان خليجي 23
المؤتمر العام لرؤساء الاتحادات الخليجية يناقش مكان خليجي 23

المؤتمر العام لرؤساء الاتحادات الخليجية يناقش مكان خليجي 23

عقد رؤساء الاتحادات الخليجية لكرة القدم ظهر الأمس اجتماعاً برئاسة رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد بفندق الريتزكارلتون بالرياض، وناقش الاجتماع مكان إقامة دورة كأس الخليج العربي لكرة القدم في نسختها المقبلة “خليجي 23 “، وتوصيات اللجنة الدائمة لأمناء عام الاتحادات الخليجية لكرة القدم، وتوقيع تعاون بين الاتحادات الخليجية لحكام كرة القدم وإقامة دورات تطويرية بالإضافة إلى التنسيق في بعض المواضيع العربية والآسيوية لكرة القدم لما يحقق مصلحة الاتحادات المشاركة في الدورة الخليجية.
المقترح العماني
ناقش المؤتمر العام لرؤساء الاتحادات الخليجية المقترح الذي تقدم به الاتحاد العماني لكرة القدم والذي يقضي بتنظيم وتأسيس مظلة نظامية للبطولات الخليجية وقرر المجتمعون بقيام ثلاثة اتحادات خليجية بمناقشة هذا الأمر وهي اتحادات المملكة العربية السعودية وسلطنة عمان وقطر وإعطاء التوصيات المناسبة والكاملة في الأشهر القادمة.
خليجي23 في البصرة
وافق رؤساء الاتحادات الخليجية لكرة القدم في اجتماعهم الذي عقد ظهر الأمس على استضافة العراق لخليجي23 والمقررة في البصرة بشرط موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA على رفع الحظر الرياضي عن العراق مع استيفاء باقي الشروط الفنية واللوجستية والفنية مع إعطاء العراق مهلة ثلاثة أشهر لاستيفاء كل الشروط المحددة. وقد أقر موعد خليجي 23 في يناير 2016.
تهنئة
رفع المؤتمر العام لرؤساء الاتحادات الخليجية لكرة القدم إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وإلى مقام ولي العهد الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وإلى مقام ولي ولي العهد الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز بالتهنئة والشكر على حسن الضيافة والدعم اللا محدود لبطولة خليجي22 المقامة في العاصمة السعودية الرياض.

إلى الأعلى