السبت 27 مايو 2017 م - ٣٠ شعبان ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / ثقافة وفنون / وزير الدولة ومحافظ ظفار يستقبل أعضاء فرقة مسرح ظفار المسرحية الأهلية
وزير الدولة ومحافظ ظفار يستقبل أعضاء فرقة مسرح ظفار المسرحية الأهلية

وزير الدولة ومحافظ ظفار يستقبل أعضاء فرقة مسرح ظفار المسرحية الأهلية

لتهنئتهم بحصولهم على المركز الأول بمهرجان أصيلة الدولي بالمغرب

صلالة ـ أحمد أبوغنيمة:
استقبل معالي السيد محمد بن سلطان بن حمود البوسعيدي وزير الدولة ومحافظ ظفار بمكتبه أمس الأول أعضاء فرقة مسرح ظفار المسرحية الأهلية، لتهنئتهم بمناسبة حصولهم على المركز الأول خلال مشاركتهم بمسرحية “مملكة الأشرار” التي حققت المركز الأول وجائزة أفضل عرض متكامل وافضل سينوغرافيا من قبل الفرق المشاركة التي تملك خبرات كبيرة، ويعتبر انجازا للسلطنة في الدورة الحادية عشرة لمهرجان اصيلة الدولي لمسرح الأطفال بالمملكة المغربية، مباركاً لهم بمناسبة حصولهم على هذا الانجاز الثمين.
حضر المقابلة محمد بن علي النهاري مدير دائرة الاداب والفنون بالمديرية العامة للتراث والثقافة بمحافظة ظفار ومحمد اليافعي مخرج ومؤلف المسرحية.
وقد عبر معاليه عن اعتزازه بهذا الإنجاز الكبير الذي حققته فرقة ظفار لأبناء السلطنة وكل ما من شأنه الرقي بمستوى الأنشطة الفنية والعمل على الارتقاء بها وتطويرها إلى أفضل المستويات لتحقيق المراتب المتقدمة في هذا المجال. كما أعرب أعضاء الفرقة عن شكرهم على حسن الاستقبال واهتمام معاليه بأسرة المسرح. وفي الختام تمنى معاليه أن تستمر هذه الإنجازات وتظل سمة مشرّفة وحافزاً لمواصلة المشوار إلى الأمام وتحقيق الهدف الأسمى في تكوين أجيال قادرة على المنافسة في المحافل الدولية، وشكر معاليه أعضاء الفرقة على كل الجهود التي بذلت ويبذلونها في هذا المجال.

إلى الأعلى