الخميس 27 يوليو 2017 م - ٣ ذي القعدة ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / فهد بن محمود يستقبل الرئيس الأول لمحكمة النقض بالمملكة المغربية
فهد بن محمود يستقبل الرئيس الأول لمحكمة النقض بالمملكة المغربية

فهد بن محمود يستقبل الرئيس الأول لمحكمة النقض بالمملكة المغربية

لدعم التعاون في مجال القضاء
مسقط ـ العمانية :ـ
استقبل صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء أمس بمكتب سموه معالي مصطفى فارس الرئيس الأول لمحكمة النقض بالمملكة المغربية ، حيث نقل تحيات القيادة في المملكة المغربية لمقام حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ وتمنياتهم الطيبة لجلالته بموفور الصحة والعمر المديد
وقد أشاد سموه بالعلاقات الثنائية الوطيدة بين البلدين الشقيقين انطلاقا من الروابط الأخوية التي تجمع بينهما، مستعرضا مسيرة القضاء في السلطنة وماشهده من تطور في كافة مجالاته منذ بزوغ فجر النهضة المباركة بقيادة جلالة السلطان المعظم ـ أبقاه الله ـ موضحا سموه بأن النظام الأساسي للدولة وكافة القوانين قد كفلت الاستقلال للقضاء في إطار دولة المؤسسات .
تناول الحديث خلال المقابلة دعم التعاون الثنائي في مجال القضاء ، كما تم استعراض وسائل تفعيل الاتفاقيات ومذكرات التفاهم بين الجانبين في العديد من المجالات .
من جانبه أشاد معالي الضيف بالتطور الشامل الذي تشهده السلطنة في ظل قيادتها الحكيمة مهنئا بالعيد الوطني المجيد كما أعرب عن ثقته بأن المحادثات مع المسؤولين في السلطنة سوف تتبلور عن نتائج إيجابية .
حضر المقابلة فضيلة الشيخ الدكتور إسحاق بن أحمد البوسعيدي رئيس المحكمة العليا ونائب رئيس المجلس الأعلى للقضاء كما حضرها سعادة طارق الحسيسن سفير المملكة المغربية المعتمد لدى السلطنة .

إلى الأعلى