الخميس 27 يوليو 2017 م - ٣ ذي القعدة ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الأولى / نيابة عن جلالة السلطان.. فهد بن محمود يستقبل مدير عام (الفاو)
نيابة عن جلالة السلطان.. فهد بن محمود يستقبل مدير عام (الفاو)

نيابة عن جلالة السلطان.. فهد بن محمود يستقبل مدير عام (الفاو)

مسقط ـ العمانية: نيابة عن حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ استقبل صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء بمكتب سموه أمس معالي الدكتور جوسيه غرازيانو دا سلفيا مدير عام منظمة الأمم المتحدة للأغذية والزراعة (الفاو).. وبعد أن رحب بمعالي الضيف أعرب سموه عن تقدير جلالة السلطان المعظم للجهود الكبيرة التي تبذلها المنظمة في مجال الأمن الغذائي العالمي وتطوير الإنتاجية في قطاعي الزراعة والأسماك.. مشيراً سموه إلى السياسات التي تنتهجها السلطنة في هذا المضمار وحرصها على التعاون مع الفاو في جهودها الرامية للارتقاء بالمنتج الزراعي وبمصايد الأسماك وكذلك في مجال البحوث وتبادل المعلومات.
وقد أعرب معالي الدكتور دا سلفيا عن تقديره البالغ لما حققته السلطنة من تقدم في مسارات التنمية الشاملة التي تشهدها البلاد مؤكداً استعداد المنظمة للمساهمة بخبراتها العديدة وفي الوقت نفسه الاستفادة من تجربة السلطنة الناجحة في العديد من الأمور.
حضر المقابلة معالي الدكتور فؤاد بن جعفر الساجواني وزير الزراعة والثروة السمكية وسعادة الدكتور أحمد بن ناصر البكري وكيل وزارة الزراعة والثروة السمكية للزراعة وسعادة المهندس الزين مصطفى المزمل ممثل منظمة الأمم المتحدة للأغذية والزراعة في السلطنة.

إلى الأعلى