الثلاثاء 4 أغسطس 2020 م - ١٤ ذي الحجة ١٤٤١ هـ
الرئيسية / المحليات / حملة للتبرع بالدم بشناص
حملة للتبرع بالدم بشناص

حملة للتبرع بالدم بشناص

شناص ـ من إبراهيم الفارسي:
نظم فريق النعمى بولاية شناص حملة للتبرع بالدم بالتعاون مع بنك الدم بمستشفى صحار المرجعي. أقيمت الحملة بمصلى العيد بالولاية بحضور سعادة علي بن سالم المخمري عضو مجلس الشورى ممثل الولاية وجمع كبير من المتبرعين البالغ عددهم 97 متبرعًا من الأهالي والقرى المجاورة، وقد تم فحص 73 متبرعًا ممن انطبقت عليهم الشروط.
تأتي هذه الحملة في إطار الظروف الراهنة والحاجة الماسّة المتبرعين بالدم، وقد أشاد الجميع بنجاح الحملة التي تُعدُّ الأولى للفريق وتهدف إلى التعاون والتكاتف مع المرضى، وقدمت إدارة الفريق الشكر إلى كل من ساهم في إنجاز العمل من متبرعين وداعمين والشكر إلى فريق بنك الدم بمستشفى صحار على الجهود المبذولة ومشاركتهم في هذه الحملة الانسانية.

.. وحملة بالمصنعة
المصنعة ـ من خليفة بن عبدالله الفارسي:

نظمت عشيرة جوالة وجوالات نادي المصنعة الرياضي بالتعاون مع بنك الدم بمستشفى الرستاق حملة للتبرع بالدم وذلك بمشاركة واسعة من الجوالة والجوالات والمواطنين بمجلس الاحسان بمنطقة ابوعبالي الساحل بحضور عدد من المختصين من بنك الدم بمستشفى الرستاق والمشرف العام لعشائر جوالة وجوالات نادي المصنعة وعدد من قادة وقائدات الجوالة والجوالات.
وقد جاءت الحملة تجاوبًا للظروف الراهنة التي يعيشها العالم خلال جائحة فيروس كرونا (كوفيد ـ ١٩) ولما فيه من إنسانية وواجب وأجر كبير في المجتمع.

إلى الأعلى