الأربعاء 23 سبتمبر 2020 م - ٥ صفر ١٤٤٢ هـ
الرئيسية / الرياضة / بعد عودة رشيد جابر إلى ظفار .. علي الرواس : نضع ثقتتا الكاملة برشيد جابر من واقع خبرته الطويلة
بعد عودة رشيد جابر إلى ظفار .. علي الرواس : نضع ثقتتا الكاملة برشيد جابر من واقع خبرته الطويلة

بعد عودة رشيد جابر إلى ظفار .. علي الرواس : نضع ثقتتا الكاملة برشيد جابر من واقع خبرته الطويلة

رشيد :- نهتم بجميع المسابقات وعلي رأسها كأس صاحب الجلالة
صلالة ـ من عوض دهيش:
■■ بعد أن أعلن علي بن أحمد سعيد الرواس رئيس مجلس إدارة نادي ظفار عن نية النادي في ظل الظروف الحالية التي تمر بها السلطنة والعالم جراء جائحة كورونا البحث عن جهاز فني عماني وطني فجاء اختيار مجلس إدارة النادي بالتعاقد مع المدرب رشيد جابر لقيادة الفريق الكروي الأول بنادي ظفار, فقد جاء قرار إدارة النادي تماشيا مع هذه الحالة التي قضت بإيقاف النشاط الرياضي خلال الفترة الماضية والاستغناء عن الجهاز الفني المصري بقيادة المدير الفني محمد عبد العظيم (عظيمة) حيث ينتظر الفريق مشاركة فيما تبقي من منافسات دوري عمانتل وهو عبارة عن 3 جولات ويحتل ظفار الترتيب الثاني بعد فريق نادي السيب كذلك وصول الفريق للدور قبل النهائي لمسابقة كأس جلالة السلطان المعظم لكرة القدم هذا الى جانب المشاركة في المجموعة الثالثة للبطولة العربية للأندية لكرة القدم هذا الى جانب كأس الاتحاد العماني. ويسعى ظفار من خلال هذه المشاركات أن لا يخرج منها خالي الوفاض كونه اعتاد ظفار على معانقة الألقاب والبطولات منذ إشهار النادي والذي يحتفل هذه الأيام بالذكرى الخمسين (اليوبيل الذهبي) ولذا جاء اختيار المدرب رشيد جابر لقيادة الفريق الكروي الأول لما يمتلك هذا المدرب الوطني من خبرة كبيرة في مجال التدريب بالسلطنة. ■■
حيث قاد العديد من المنتخبات الوطنية هذا الى جانب انه ابن النادي وسبق له أن درب فريق ظفار الكروي في مواسم سابقة بجانب معرفته التامة باللاعبين العمانيين وخصوصا الكوكبة الكبيرة التي يضمها صفوف الفريق من اللاعبين الدوليين والمحليين.
ترحيب
وقد رحب علي بن أحمد الرواس رئيس نادي ظفار بالمدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم المدرب الوطني رشيد جابر سائلا الله تعالى له التوفيق في مهمته القادمة.
وأوضح رئيس مجلس الادارة ان التعاقد مع المدرب الجديد يمتد لموسمين، لافتا إلى أنهم يضعون ثقتهم الكاملة في الكابتن رشيد جابر من واقع خبرته الطويلة والانجازات التي حققها مع الاندية ومنتخب الناشئين.
ووصف رئيس النادي التعاقد مع المدرب الوطني رشيد جابر بالخطوة المدروسة بحكم انه من ابناء الزعيم المخلصين ويملك امكانيات وفكرا كرويا مميزا، كما ان لغة التواصل بينه واللاعبين ستكون سهلة مما يفتح الباب امام تحقيق النجاح خلال الاستحقاقات القادمة.
وأكد علي بن احمد الرواس انهم يدعمون المدير الفني الجديد في جميع برامجه وخططه ويتمنون له التوفيق في المهمة التي تنتظره مع الفريق.
المهة ليست سهلة
من جانبه أكد المدرب الوطني المدير الفني الجديد للفريق الكروي الأول بنادي ظفار في أول حديث له للمركز الاعلامي بنادي ظفار, حيث إنه ابن النادي وقال حققت معه العديد من البطولات لاعبا ومدربا، والمهمة ليست سهلة تجربتي تمتد لأكثر من 25 عاما واتمنى تقديم الاضافة المطلوبة للفريق الأول لكرة القدم ظفار يمتلك لاعبين مميزين وقبل الحكم لا بد أن يكون حضورنا ايجابيا في جميع المنافسات. وأضاف: نهتم بجميع المسابقات على رأسها كأس جلالة السلطان المعظم, والمشاركة الآسيوية محطة مهمة للنادي وللكرة العمانية، فبيئة العمل الصالحة عامل اساسي في تحقيق نجاح المراحل السنية وتكوين العناصر جزء مهم من خططنا.

إلى الأعلى