الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 م - ٤ صفر ١٤٤٢ هـ
الرئيسية / ثقافة وفنون / هبة السعيدية: أطمح بتطوير موهبتي في الرسم السينمائي
هبة السعيدية: أطمح بتطوير موهبتي في الرسم السينمائي

هبة السعيدية: أطمح بتطوير موهبتي في الرسم السينمائي

الخابورة ـ “الوطن” :
كلما كانت هناك إرادة أمكن تحقيق الهدف، ويُقال بأن حياتنا تضيء من حيث تبدأ .. ونحن هنا أمام الفنانة يتلون حلمها لتعبّر عن كل ما يختلجها من مشاعر في لوحة فنية تمزج بين البساطة والحمال… هبة بنت عبدالله السعيدية ـ خريجة الكلية المهنية عام ٢٠١٨م وتعمل حاليًا كمدرسة رياض أطفال منذ عام، حيث تمارس خلال رسالتها للأطفال هذه المهارة، وفي ٢٠١٩ بدأت بعمل حلقات تدريبية كان محتواها الألوان وأساسيات الرسم كما قامت أيضًا استخدام فن الرسم والتزيين في مجال الطبخ.
تقول هبة السعيدية : بدأت بحلقات بسيطة أمارس فيها فني الإبداعي وتطورت إلى ثلاث حلقات أقمتها بالتعاون مع نادي الخابورة، ومن بعدها شققت الطريق نحو الشغف السينمائي لأعبر ولو بتجربة بسيطة عن المشاعر بألوان معبرة تحكي بعض القصص. و طمح السعيدية بأن تتطور هذه الألوان السينمائية لتصبح شيئًا عالميًّا يحكي إبداع شابة عمانية تسمو أن تُوصِّل رسالة من خلال الفن والألوان.
وفي هذا الجانب قامت بفتح حساب عبر وسائل التواصل الاجتماعي وكان هناك تشجيع من قبل الأهل والأصدقاء وقام نادي الخابورة بنشر بعض الحلقات التي أقمتها في حسابهم الخاص وكانت هنا الانطلاقة نحو تطوير هذه المهارة التى تكمن داخلي كما كانت نقطة تحول للتغلب على كل الصعوبات التي واجهتها وأحاول أن أصل إلى ما أطمح إليه سواء كان على الصعيد المحلي أو الدولي.

إلى الأعلى