الأحد 26 مارس 2017 م - ٢٧ جمادي الثاني ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / فيصل بن تركي يرعى أوبريتا وطنيا بمناسبة العيد الوطني الرابع والأربعين المجيد
فيصل بن تركي يرعى أوبريتا وطنيا بمناسبة العيد الوطني الرابع والأربعين المجيد

فيصل بن تركي يرعى أوبريتا وطنيا بمناسبة العيد الوطني الرابع والأربعين المجيد

نظم فريق الإبداع الطفولي مؤخرا أوبريتا وطنيا بمناسبة العيد الوطني الرابع والأربعين المجيد وذلك بمسرح المدينة بحديقة القرم والذي جاء ابتهاجا بفرحة الأطفال بالعيد الوطني الرابع والأربعين والإطلالة السامية لجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم حفظه الله على أبناء شعبه.
بدأ الحفل الذي اقيم تحت رعاية صاحب السمو السيد فيصل بن تركي آل سعيد وبحضور عدد من أصحاب السمو والمسؤولين بكلمة لفريق الإبداع الطفولي أعرب فيها الفريق عن شكره للوطن وقائده لما قدمه من إنجازات على ارض الوطن، موضحين بأن فريق الإبداع الطفولي يضم حوالي 1600 طفل تتراوح أعمارهم بين 15 – 16 سنة.
وتضمن الحفل فقرات متعددة تغنى فيها الأطفال بحب قابوس وعمان وتهتف بالولاء والعرفان لقائد عمان المفدى وقد ألقى الشاعرين أحمد المعمري و منذر الفطيسي قصائد شعرية جسدت الحب والولاء للوطن والقائد ثم قدم الفريق عددا من الفقرات رسم فيها الطلبة عددا من اللوحات منها لوحة الولاء والترحيب وفراشة الطفولة وفقرة شكرا قابوس .
كما تضمن الاحتفال عرض فيلم مرئي يتناول إنجازات الفريق والأعمال التطوعية التي يقوم بها، والأنشطة التي تدور داخل المركز والدور الذي يقوم به في غرس القيم الحميدة في نفوس الطلبة.
وقالت زيانة الجهورية مديرة المركز أن الحفل يأتي ضمن احتفالات البلاد بالعيد الوطني المجيد والفرحة التي عمت الشعب العماني بالإطلالة السامية لجلالة السلطان المعظم حفظه الله على أبناء شعبه.
جدير بالذكر أن الحفل شارك فيه عدد من مدارس الجاليات الأجنبية بالسلطنة حيث كانت تنوع الثقافات واللغات حاضرة في الحفل من خلال العروض التي قدمتها وجسدت التنوع الثقافي عند الشعوب.

إلى الأعلى