السبت 25 مارس 2017 م - ٢٦ جمادي الثاني ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / تتواصل بنجاح البطولة الخليجية العسكرية الأولى لخماسيات كرة القدم داخل الصالات
تتواصل بنجاح البطولة الخليجية العسكرية الأولى لخماسيات كرة القدم داخل الصالات

تتواصل بنجاح البطولة الخليجية العسكرية الأولى لخماسيات كرة القدم داخل الصالات

أقيمت مساء أمس الأول بمجمع السلطان قابوس الرياضي بولاية بوشر لليوم الثالث على التوالي مباريات البطولة العسكرية الأولى لخماسيات كرة القدم داخل الصالات لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والتي تستضيفها السلطنة ممثلة في رئاسة أركان قوات السلطان المسلحة خلال الفترة من 25 نوفمبر الجاري وحتى 3 من ديسمبر القادم .

وقد انطلقت اولى المباريات مساء والتي جمعت بين منتخب عمان العسكري للصالات وشقيقه منتخب المملكة العربية السعودية العسكري للصالات وأما المباراة الثانية فكانت بين منتخب دولة الكويت العسكري للصالات وشقيقه منتخب مملكة البحرين العسكري للصالات .

بدأ منتخبا العسكري المباراة بخطة 2- 2 واعتمد على الهجمات المرتدة وسرعة اللاعبين وحصل على عدة هجمات سجل من خلالها 6 أهداف في شباك مرمى المنتخب السعودي، وأتيحت العديد من الفرص التي أهدرها منتخبنا العسكري وكان بإمكانه تسجيل عدد أكثر من الاهداف لولا التسرع النسبي من قبل اللاعبين ، وبشكل عام كان اداء منتخبنا العسكري أفضل عن مباراته السابقة ، وأختتمت المباراة بفوز منتخبنا العسكري ب 6 أهداف مقابل 2 للمنتخب السعودي العسكري .
أحرز اولى اهداف منتخبنا العسكري اللاعب محمد الحبسي في الدقيقة 5 ، وسجل الهدف الثاني اللاعب مخلد الرقادي في الدقيقة 13 ، وسجل الهدف الثالث اللاعب إيمن الصولي في الدقيقة 19 وكلها كانت في الشوط الاول، وجاء الشوط الثاني ليحرز اللاعب راشد الغافري الهدف الرابع في الدقيقية 31، كما جاء الهدف الخامس عن طريق اللاعب حمد الحبسي في الدقيقية 35 ،وجاء الهدف السادس عن طريق اللاعب راشد الغافري في الدقيقية 37.

وأحرزت أهداف المنتخب السعودي عن طريق إيهاب ناصر في الشوط الاول بالدقيقية 19 والشوط الثاني بالدقيقة 36 .

وقد أدار اللقاء الحكم الأول فهد الحوسني من دولة الامارات العربية المتحدة ، وحكماً ثانياً عبدالرحمن عبدالقادر من مملكة البحرين ، وحكماً ثالثاً ماجد الحاتمي من سلطنة عمان ، والميقاتي فلاح البلوشي من سلطنة عمان .

وفي المباراة الثانية التي جمعت منتخب دولة الكويت العسكري للصالات ومنتخب مملكة البحرين العسكري للصالات لعب المنتخب البحريني بخطة 2 -2 وبإسلوب هجومي وتمرير كور قصيرة وتغيير المراكز وكانت ميزة المنتخب البحريني اللعب الجماعي وأستطاعوا تسجيل 3 أهداف في شباك المنتخب الكويتي ، وقد لعب المنتخب الكويتي بعكس المنتخب البحريني بخطة 3-1 وبإسلوب دفاعي والضغط على حامل الكرة والاعتماد على أخطاء المنتخب البحريني وسجلوا الهدف الاول لتنتهي المباراة بين المنتخبين بنتيجة ثلاثة أهداف لصالح المنتخب البحريني مقابل هدف وحيد حققه للمنتخب الكويتي.

جاءت اولى أهداف المنتخب البحريني عن طريق اللاعب جسام صالح عنان بالدقيقية 17 من الشوط الاول، وفي الشوط الثاني أحرز اللاعب عبدالله محمد المالكي الهدف الثاني بالدقيقة 24 ، كما أحرز الهدف الثالث اللاعب علي صالح الصالح في الدقيقية 40 .
بينما أحرز اللاعب محمد حبيب النقي الهدف الوحيد للمنتخب الكويتي في الدقيقة 35 من الشوط الثاني .
وقد أدار اللقاء الحكم الأول عبدالرحمن الأحمري من المملكة العربية السعودية وحكماً ثانياً فهد الصبحي من السلطنة وحكماً ثالثاً ماجد الحاتمي من السلطنة والميقاتي محمد الشيدي من السلطنة
الجدير بالذكر يشارك في هذه البطولة منتخب قوات السلطان المسلحة ومنتخبات رياضية عسكرية تمثل القوات المسلحة لمملكة البحرين والمملكة العربية السعودية ودولة قطر ودولة الكويت ، وتستمر البطولة حتى الثالث من ديسمبر القادم .

إلى الأعلى