السبت 21 أكتوبر 2017 م - ١ صفر ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / الرياضة / في دور الـ32 لكأس جلالته في كرة القدم .. 5 مواجهات ساخنة أبرازها المواجهة بين فنجاء والسويق
في دور الـ32 لكأس جلالته في كرة القدم .. 5 مواجهات ساخنة أبرازها المواجهة بين فنجاء والسويق

في دور الـ32 لكأس جلالته في كرة القدم .. 5 مواجهات ساخنة أبرازها المواجهة بين فنجاء والسويق

تشهد اليوم منافسات دور الـ32 لكأس جلالته فى كرة القدم إقامة 5 لقاءات هامة ومثيرة تبحث أطرافها عن الفوز وكسب التأهل الى منافسات دور الـ16 وتبرز مباراة فنجاء مع السويق كواحدة من اهم مباريات اليوم وهى المباراة التى ستقام على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضى ببوشر وذلك ابتداء من الساعة 50ر5 مساء فيما سيلعب مرباط مع سمائل على ملعب استاد السعادة بمحافظة ظفار وذلك فى الساعة 20ر6مساء ويتبارى الكامل والوافى مع الاتحاد على ملعب مجمع صور فى الساعة 40ر5مساء فيما يلعب صحم مع مصيره على ملعب مجمع صحار فى الساعة 50ر5 مساء ويواجه الرستاق فريق ينقل على ملعب استاد السيب فى الساعة 45ر5 مساء .

فنجاء × السويق

يدخل فنجاء لقاء السويق وهو يعانى من اثار الخسارة التى تلقاها فى الاسبوع الثامن لدورى عمانتل وذلك على يد الشباب 3/1 وهذا ما كلفه خسارة صدارة الدورى.. لذا فإن البطل الفنجاوى مطالب باستعادة قوته من جديد والتأهل الى منافسات دور الـ16 من منافسات الكأس الغالية والتى يملك فيها فنجاء مشوار حافل من الانتصارات والتتويج باللقب لذا سيبذل الفريق كل ما فى وسعه لانجاح مهمة الفوز والتأهل.
اما فريق السويق فهو الاخر يمر بظروف ليست على ما يرام بتعادله مع صحار 2/2 فى اخر مبارياته فى دورى عمانتل ليحتل مركزا متاخرا في جدول الترتيب العام وهذا لم نعاهده من فريق السويق الذي سيحاول استعادة إمكانياته وخطف بطاقة التأهل الى دور الـ16

صحم × مصيرة

تعد مباراة صحم مع مصيرة غير متكافئة بالمرة ففريق صحم وان خسر مباراته الاخيرة فى دورى عمانتل على يد صور صفر/2 الا ان كفته تبقى هى الارجح فى لقاء اليوم بسبب خبرات لاعبيه وقدراتهم على انهاء المباراة بالانتصارؤ والتأهل فيما نجد فريق مصيره فى موقف لايحسد عليه ورغم ذلك فعليه اثبات ذاته وعدم التفريط فى تلك الفرصة علما بان مباريات الكأس لها مفاجاتها الخاصة .

مرباط × سمائل

يدخل كل من فريقى مرباط وسمائل لقاء اليوم بهدف الانتصار وتخطى حاجز دور الـ32 وتبقى المهمة الكبيرة تقع على عاتق لاعبى الفريقين وكيفية الاستفادة من الفرص التى ستلوح على مدار شوطى المباراة من هنا نتوقع ان تشهد المباراة اداء قوى من كلا الفريقين بحثا عن الانتصار والتأهل الى منافسات دور الـ16 للكاس الغالية .

الكامل والوافي× الاتحاد

يسعى فريق الكامل والوافي الى احدا ث المفاجأة عندما يلاقي فريق الاتحاد على ملعب مجمع صور في مباراة تبدو غامضة على كلا الفريقين ولكن العبرة ستكون للعطاء والجهد المبذول من اللاعبين وكيفية استغلال الفرص المواتية للفريقين .
الرستاق ×ينقل

مباراة متكافئة الى حد كبير تلك التى تجمع بين فريقى الرستاق وينقل حيث يتطلع كل منهما الى اخذ المبادرة واستغلال الفرص المواتية وتحقيق حلم التأهل الى منافسات دور الـ16 لذا فإن كلا الفريقين سيلعبان من اجل هز الشباك واستغلال انصاف الفرص لعل وعسى يكتب لأي من الفريقين التأهل ومواصلة مشاور الكأس الغالية .

إلى الأعلى