الأحد 26 مارس 2017 م - ٢٧ جمادي الثاني ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الأولى / مجلس الوزراء يشيد باحتفالات المواطنين المعبرة عن الحب والعرفان لجلالة السلطان

مجلس الوزراء يشيد باحتفالات المواطنين المعبرة عن الحب والعرفان لجلالة السلطان

مسقط ـ العمانية: أشاد مجلس الوزراء في بيان أصدره أمس بمظاهر احتفالات المواطنين المعبرة عن الحب والعرفان لباني نهضة عمان الحديثة حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه.
وفيما يلي نص البيان:
“لقد شهدت الأسابيع الماضية احتفالات ومسيرات شعبية عمها الفرح والسرور بالإطلالة السامية لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ وكلمة جلالته لأبناء شعبه الوفي التي تزامنت مع الذكرى الرابعة والأربعين للعيد الوطني المجيد .. وإنه ليطيب لمجلس الوزراء أن يشيد بما عبر عنه المواطنون من مشاعر فياضة عكست معدن هذا الشعب الأصيل وإرثه الحضاري عبر العصور.
لقد رسمت مظاهر احتفالات المواطنين وما زالت لوحة وطنية شملت كافة فئات المجتمع وكل الأعمار من الرجال والنساء والأطفال تعبيراً منهم عن الحب الصادق لعاهل البلاد المفدى راعي مسيرة النهضة المباركة لما حققه لعمان الغالية من منجزات، مؤكدين عزمهم على مواصلة الجهود للحفاظ على المكتسبات التي تحققت في ظل مجتمع يسوده التآلف بين كافة فئاته، متضرعين إلى المولى عز وجل أن يحفظ جلالة السلطان المعظم وينعم عليه بموفور الصحة والعافية والعمر المديد وأن يوفقه ـ أعزه الله ـ في مواصلة قيادة مسيرة النماء والخير التي تشهدها عمان في عهدها الزاهر.
إن السلطنة بفضل قيادة جلالته الحكيمة وتعاون أبنائها الأوفياء قد أرست دعائم راسخة للعلاقات الطيبة القائمة مع الدول الشقيقة والصديقة .. وإن المجلس ليتوجه بالشكر والتقدير إلى دول الجوار وغيرها من الدول التي شاركت السلطنة احتفالاتها وأفراحها مما عكس عمق تلك العلاقات ومتانتها.
وبمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة فإنه ليسعد مجلس الوزراء أن يتقدم لقيادة وأبناء شعب الإمارات الشقيق بأطيب التهاني الأخوية، شاكرين ومقدرين لهم ما عبروا عنه من تمنيات صادقة للسلطنة وقيادتها فيما شهدته من مناسبات واحتفالات.
وكل عام والجميع بخير ومسرة ” .

إلى الأعلى