الأحد 17 يناير 2021 م - ٤ جمادى الأخرة ١٤٤٢ هـ
الرئيسية / الأولى / جلالة السلطان يهنئ رئيسي الإمارات ولاو ويتلقى برقيتي شكر من رئيسي الجزائر وتركيا
جلالة السلطان يهنئ رئيسي الإمارات ولاو ويتلقى برقيتي شكر من رئيسي الجزائر وتركيا

جلالة السلطان يهنئ رئيسي الإمارات ولاو ويتلقى برقيتي شكر من رئيسي الجزائر وتركيا

مسقط ـ العمانية:
بعث حضرة صاحب الجلالة السُّلطان هيثم بن طارق المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ برقية تهنئة إلى أخيه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة بمناسبة اليوم الوطني التاسع والأربعين، أعرب جلالة السُّلطان المعظم فيها عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات لسموِّه بوافر الصحة والسعادة ومديد العمر، داعيًا الله تعالى أن يحقِّق المزيدَ مما يصبو إليه الشعب الإماراتي الشقيق من تقدُّمٍ ورُقيٍّ وازدهارٍ في ظل قيادة سموِّه الحكيمة.

كما بعث حضرة صاحب الجلالة السُّلطان هيثم بن طارق المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ برقيـة تهنئــة إلى فخامة الرئيس بونهانج فوراتشيث رئيس جمهورية لاو الديمقراطية الشعبية بمناسبة العيد الوطني لبلاده، ضمَّنها جلالة السُّلطان المعظم خالص تهانيه وأطيب تمنياته لفخامته ولشعب بلاده الصديق.

وتلقَّى حضرة صاحب الجلالة السُّلطان هيثم بن طارق المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ برقية شكر جوابية من فخامـة الرئيس عبدالمجيد تبون رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية، ردًّا على برقية جلالته المهنئة له بمناسبة العيد الوطني لبلاده.
أعرب فيها عن بالغ تقديره وامتنانه لجلالة السُّلطان المعظم على تهنئته وتمنياته الصادقة لفخامته وما تضمنته من مشاعر طيبة، سائلًا الله عزَّ وجلَّ أن يُنعم على جلالته بدوام الصحة والعافية وعلى السلطنة والشعب العماني بالمزيد من التقدم والرُّقي والازدهار.
كما تلقَّى حضرة صاحب الجلالة السُّلطان هيثم بن طارق المعظم ـ أبقاه الله ـ برقية شكر جوابية من فخامة الرئيس رجب طيب أردوغان رئيس جمهورية تركيا، ردًّا على برقية جلالته المعزِّية له في ضحايا الزلزال الذي ضرب مدينة إزمير التركية.
أعرب فخامته فيها عن شكره باسمه والشعب التركي لجلالة السُّلطان المعظم على تعازي جلالته ومواساته الصادقة، متمنيًا لجلالته تمام الصحة والسعادة وللشعب العماني مزيدًا من الرفاه والرخاء.

إلى الأعلى