الأحد 17 يناير 2021 م - ٤ جمادى الأخرة ١٤٤٢ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / انتخاب مجلس إدارة جديد لـ”الجمعية الاقتصادية العمانية”
انتخاب مجلس إدارة جديد لـ”الجمعية الاقتصادية العمانية”

انتخاب مجلس إدارة جديد لـ”الجمعية الاقتصادية العمانية”

مسقط ـ الوطن:

أعلنت الجمعية الاقتصادية العمانية عن انتخاب مجلس إدارتها الجديد والذي يضم الدكتور خالد بن سعيد العامري رئيساً وأحمد بن سعيد الشعيلي نائباً له، وعضوية كل من حمد بن محمد الوهيبي، وأحمد بن علي المعمري، ومحمود بن سخي البلوشي، بالإضافة إلى خالد بن سيف البوسعيدي أمينا للسر.
وأعرب أعضاء الجمعية عن شكرهم وتقديرهم للجهود التي بذلها مجلس إدارة الجمعية الاقتصادية العمانية خلال السنتين الماضيتين، متمنين لمجلس الإدارة الجديد التوفيق، وشكر مجلس الإدارة الأعضاء على الثقة الممنوحة لهم، والتي تمثل دافعا قويا للاستمرار في بذل المزيد، ونشر الوعي حول القضايا الاقتصادية بما يخدم الاقتصاد الوطني.
ووجه الدكتور خالد بن سعيد العامري رئيس مجلس إدارة الجمعية الاقتصادية العمانية دعوته لكافة الاقتصاديين في أنحاء السلطنة للانضمام إلى الجمعية للمضي قدماً في تحقيق طموحات الجمعية كإحدى مؤسسات المجتمع المدني في البلاد ولن يتأتى ذلك إلا بتضافر جهود الاقتصاديين لتحقيق طموحاتهم وتطلعاتهم للاقتصاد الوطني الذي يبدأ العام المقبل أولى سنوات رؤية عمان 2040 مع الخطة الخمسية العاشرة.
وتم خلال الاجتماع استعراض تقرير مجلس الإدارة عن أعمال السنة 2019 وخطة عمل العام 2021، والميزانية العمومية والحساب الختامي للسنة المنتهية، وتقرير مراقب الحسابات.

إلى الأعلى