الأربعاء 27 يناير 2021 م - ١٤ جمادى الأخرة ١٤٤٢ هـ
الرئيسية / الأولى / الحمد لله .. صفر وفيات
الحمد لله .. صفر وفيات

الحمد لله .. صفر وفيات

سجلت السلطنة صفر وفيات جديدة جراء فيروس كورونا، حيث أعلنت وزارة الصحة أن إجمالي الوفيات 1430 وهو نفس الرقم المعلن يوم أمس، فيما بلغ عدد الإصابات المُسجلة 124145 إصابة بزيادة 237 إصابة عن يوم أمس، فيما بلغ عدد المتعافين 115613 لتصل نسبة الشفاء إلى 1ر93%.
وذكرت الوزارة أن عدد المنومين خلال الـ 24 ساعة الماضية 14 ليصل إجمالي المنومين في المستشفيات إلى 197 والمنومين في العناية المركزة 105.
من جانب آخر أعلنت الوزارة ممثلة بالمديرية العامة لمراقبة ومكافحة الأمراض اكتمال الدورات الأربع للمسح الوطني الاستقصائي المصلي لعدوى مرض كوفيد -19.
وذكرت الوزارة أنها ستعلن النتائج النهائية للمسح المصلي الوطني فور الانتهاء من عمل الفحوصات المخبرية وتحليل النتائج في الأسابيع المقبلة بإذن الله تعالى.
وتتقدم المديرية العامة لمراقبة ومكافحة الأمراض بخالص الشكر والامتنان لكل من ساهم في إنجاز هذا العمل الوطني خاصة للمواطنين والمقيمين وتثمن دورهم الإيجابي في الاستجابة السريعة والمساهمة في تذليل العقبات للوصول إلى الهدف المنشود من المسح والاستفادة من النتائج النهائية في التعامل مع هذه الجائحة والوصول بعمان إلى بر الأمان.

إلى الأعلى