الثلاثاء 24 يناير 2017 م - ٢٥ ربيع الثانيI ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / وزير الخدمة المدنية يدشن مبادرة موقع عمان قابوس الإلكتروني “قادة المجلس”
وزير الخدمة المدنية يدشن مبادرة موقع عمان قابوس الإلكتروني “قادة المجلس”

وزير الخدمة المدنية يدشن مبادرة موقع عمان قابوس الإلكتروني “قادة المجلس”

تزامناً مع أعمال القمة الخليجية بقطر

مسقط – العمانية : أطلق موقع عُمان قابوس الإلكتروني الذي يعنى بالشخصية العظيمة لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم – حفظه الله ورعاه – صباح امس مبادرة ” قادة المجلس ” وذلك تزامنا مع انعقاد الدورة الخامسة والثلاثين للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية بدولة قطر يومي التاسع والعاشر من ديسمبر الحالي وقد دشن المبادرة معالي الشيخ خالد بن عمر بن سعيد المرهون وزير الخدمة المدنية بحضور حمود بن محمد العزري المشرف العام للموقع.
وأشاد معالي الشيخ وزير الخدمة المدنية بالمبادرة الطيبة التي أطلقها الموقع والتي تعبر بلا شك عن استمرار عطاء هذا المشروع الذي يعد نافذة إلكترونية هامة تؤكد على حب أبناء السلطنة الأوفياء لأصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وتساهم في تنمية وتعزيز العلاقات التاريخية الأخوية بين الأشقاء أبناء دول المجلس كما أشاد معاليه بمحتويات الموقع وما تضمنه من بيانات تمثل قيمة مضافة لمرتاديه، متمنيا معاليه كل التوفيق والنجاح للموقع والقائمين عليه .
من جانبه أعرب حمود بن محمد العزري المشرف العام لموقع عُمان قابوس عن بالغ السرور والبهجة بتدشين موقع قادة المجلس .. مشيراً إلى أن الموقع يحتوى على نبذة مختصرة عن حياة قادة المجلس بطريقة مبتكرة وتفاصيل أوفى عن الأمين العام ودور الأمانة العامة للمجلس ، كما يتضمن الموقع الروابط الالكترونية لمواقع القادة على شبكة المعلومات العالمية .
وأضاف العزري إن تدشين موقع (قادة المجلس) يأتي ايمانا من ابناء السلطنة وعلى رأسهم حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم – حفظه الله ورعاه – بأهمية المسيرة المباركة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية وبنتائج اللقاءات الأخوية التي تجمع الأشقاء قادة دول المجلس في تحقيق المزيد من تطلعات شعوبها .
يذكر أن موقع عمان قابوس الالكتروني يخاطب مرتاديه بعشرين لغة عالمية وهدفه الأسمى التعريف بشخصية جلالته الفذة ومنجزات عهده الظافر الميمون .ولغات الموقع هي “العربية، والانجليزية، والفرنسية، والهندية، والبرتغالية، والكورية، والفارسية، والسواحلية، والألمانية، والايطالية، واليابانية، والروسية، والصينية، والاسبانية، والماليزية، والبنغالية، والتايلندية، والفلبينية، والاندونيسية، الأوردية” ومن المؤمل تدشين النسخة المتطورة من الموقع مع لغات جديدة في الأيام القادمة .
ويمكن للزائر تصفح موقع قادة المجلس عن طريق الوصلة التالية www.oman-
qaboos.com .

إلى الأعلى