الثلاثاء 12 ديسمبر 2017 م - ٢٣ ربيع الأول ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / المحليات / عبدالمنعم الحسني والفطيسي وسلطان الحبسي يستقبلان وزير الاعلام والاتصالات السنغافوري
عبدالمنعم الحسني والفطيسي وسلطان الحبسي يستقبلان وزير الاعلام والاتصالات السنغافوري

عبدالمنعم الحسني والفطيسي وسلطان الحبسي يستقبلان وزير الاعلام والاتصالات السنغافوري

التقى معالي الدكتور عبدالمنعم بن منصور الحسني وزير الاعلام بمكتبه امس معالي الدكتور يعقوب ابراهيم وزير الاتصالات والمعلومات السنغافوري الذي يزور السلطنة حاليا، وتم خلال اللقاء بحث اوجه التعاون بين البلدين في المجالات الاعلامية المختلفة.
كما استقبل معالي الدكتور أحمد بن محمد الفطيسي وزير النقل والاتصالات رئيس مجلس إدارة هيئة تقنية المعلومات معالي الدكتور يعقوب إبراهيم وزير الاتصالات والمعلومات بجمهورية سنغافورة في إطار الزيارة التي يقوم بها معاليه للسلطنة بحضور سعادة سعيد بن حمدون الحارثي وكيل وزارة النقل والاتصالات للموانئ والشؤون البحرية والدكتور سالم بن سلطان الرزيقي الرئيس التنفيذي لهيئة تقنية المعلومات. تم خلال اللقاء بحث مجالات التعاون بين الجانبين في مجال تقنية المعلومات والإتصالات.
كما استقبل معالي سلطان بن سالم الحبسي الامين العام للمجلس الاعلى للتخطيط بمكتبه صباح امس معالي الدكتور يعقوب إبراهيم وزير الاعلام والاتصالات بجمهورية سنغافورة والوفد المرافق له.
وقد تم خلال المقابلة تبادل الأحاديث الودية وتبادل لوجهات النظر في القضايا والمواضيع ذات الاهتمام المشترك بين البلدين.

كما زار معاليه مركز ساس لريادة الأعمال، ومركز ساس لمحاكاة الواقع الإفتراضي، والمركز الوطني للسلامة المعلوماتية بهيئة تقنية المعلومات للإطلاع على المبادرات والمشاريع التي تشرف عليها الهيئة وعلى أبرز الإنجازات التي تمت خلال السنوات الماضية في مجال دعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وبرامج تدريب المواطنين في مجال الواقع الافتراضي، وعلى جهود الهيئة في المحافظة على السلامة المعلوماتية والأمن السيبراني في السلطنة.

إلى الأعلى