الجمعة 16 أبريل 2021 م - ٣ رمضان ١٤٤٢ هـ
الرئيسية / المحليات / «أوكسيدنتال عمان» تدعم شراء لقاح الإنفلونزا للعاملين فـي الخطوط الأمامية

«أوكسيدنتال عمان» تدعم شراء لقاح الإنفلونزا للعاملين فـي الخطوط الأمامية

قامت مؤخرًا شركة (أوكسيدنتال عُمان) بدعم شراء لقاح الإنفلونزا للفئات الأكثر تعرُّضًا للمخاطر كالعاملين في الخطوط الأمامية في الرعاية الصحية والمجالات الأخرى، وكبار السن، بالإضافة إلى أولئك الذين يعانون من أمراض مزمنة بالتعاون مع وزارة الصحة.
ويستهدف هذا الدعم تعزيز المستوى الصِّحي للفئات الأكثر تعرُّضًا للمخاطر، ويشمل شراء ما يقارب 5000 جرعة من لقاح الإنفلونزا.
وللاستجابة لجائحة (كوفيد ـ 19)، يستهدف الدعم حماية الفئات الأكثر تعرُّضًا للمخاطر خلال موسم الإنفلونزا في تأدية أعمالهم اليومية وتخفيف الطلب على نظام الرعاية الصحية مع استمرار حالات الإصابة بفيروس كورونا.
وقال ستيفن كيلي ـ الرئيس والمدير العام لشركة (أوكسيدنتال عُمان):(أوكسيدنتال عُمان) حريصة على دعم الاحتياجات العاجلة لعاملي الرعاية الصحية في الخطوط الأمامية، فضلًا عن الفئات الأخرى الأكثر تعرُّضًا للمخاطر، لا سيّما في ظل جائحة (كوفيد ـ 19) الحالية، مؤكدًا بقوله: نحن ممتنون للعاملين في الرعاية الصحية والعاملين الأساسيين لجهودهم في الحفاظ على سلامة مجتمعاتنا ونتمنَّى أن تساعد جرعات لقاح الإنفلونزا في حماية العاملين.
يذكر أن هذا الدعم يأتي ضمن مظلة شراكات (أوكسيدننتال) الاستراتيجية وتعاونها المستمر مع أصحاب المصالح الرئيسيين وجزءًا من مسعى الشركة والتزامها على المدى الطويل لدعم البرامج التي من شأنها تعزيز ممارسات الرعاية الصحية وسُبل عيش المجتمعات العُمانية.

إلى الأعلى