الإثنين 23 يناير 2017 م - ٢٤ ربيع الثانيI ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / اليوم .. الوفد التجاري بفرع الغرفة في الظاهرة يتوجه إلى اندونيسيا

اليوم .. الوفد التجاري بفرع الغرفة في الظاهرة يتوجه إلى اندونيسيا

كتب ـ محمد العلوي
يتوجه اليوم الوفد التجاري من فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة الظاهرة إلى إندونيسيا، ويضم هذا الوفد التجاري أربعة وعشرون من أصحاب وصاحبات الأعمال من ولايات محافظة الظاهرة الثلاث عبري وينقل وضنك.
ويترأس هذا الوفد التجاري إلى اندونيسيا علي بن صالح بن علي الكلباني – عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان ورئيس فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة ، الذي قال: بأن السفر إلى اندونيسيا من قبل الشباب العماني من أصحاب وصاحبات الأعمال تأتي في إطار مبادرة الغرفة (شاركنا لنرتقي) والتي تهتم بالاستفادة من التجارب التجارية والاقتصادية في الدول الشقيقة والصديقة . ففي هذه المهمة إلى اندونيسيا سيتم الاطلاع على التجارب الإندونيسية في المجالات الاقتصادية والسياحية والصناعية والخدمية مع زيارة بعض المصانع المتخصصة في صناعة الأثاث والملابس وقطع الغيار والقرطاسيات .. كما ستستغل الزيارة بعض المراكز والمؤسسات المعنية بالمؤسسات الصغيرة والمتوسطة وبالشؤون الاقتصادية .
وأضاف: بأن الوفد التجاري الزائر إلى اندونيسيا سوف ينظم أمسية عمانية في جاكرتا تستغل في الترويج للسلطنة اقتصاديا وفي كافة المناحي الاستثمارية مع الكشف عن الفرص الاستثمارية المتاحة في محافظة الظاهرة وذلك من خلال الالتقاء بأصحاب الأعمال الإندونيسيين وتبادل الخبرات بين الجانبين .

إلى الأعلى