الأحد 22 يناير 2017 م - ٢٣ ربيع الثانيI ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / المعرض الدولي للسفر والضيافة يسلط الضوء على فرص الاستثمار في قطاع السياحة بالسلطنة
المعرض الدولي للسفر والضيافة يسلط الضوء على فرص الاستثمار في قطاع السياحة بالسلطنة

المعرض الدولي للسفر والضيافة يسلط الضوء على فرص الاستثمار في قطاع السياحة بالسلطنة

يستمر ثلاثة أيام بمركز عمان الدولي للمعارض

مسقط ـ الوطن:
افتتح صباح أمس بمركز عُمان الدولي للمعارض المعرض الدولي للسفر والضيافة 2014م في نسخته الثانية على التوالي وذلك تحت رعاية سعادة المهندس خلفان بن صالح بن محمد الناعبي، مستشار وزارة الشؤون الرياضية والذي يستمر خلال الفترة من 14 ـ 16 ديسمبر الجاري.
ويعد المعرض منصةً رائدة لتسليط الضوء على قطاع السياحة والضيافة في السلطنة، والتواصل مع رواد قطاع السياحة في المعرض الدولي للسفر والضيافة.
ويجمع المعرض متخصصين في مجال القطاعات المتعلقة بالسفر والسياحة والضيافة التي تتراوح بين الاستثمار والتنمية والفنادق، وصناعة المعارض والمؤتمرات والأعمال (MICE) ومنظمي الرحلات السياحية ووكالات السفر والنقل، بالإضافة إلى استشاريي تقنية المعلومات والتكنولوجيا.
ويتضمن المعرض أيضاً ملتقى الأعمال بين الشركات المحلية والدولية لإستكشاف فرص التعاون فيما بينها والذي يمتد يومياً من الساعة الثالثة إلى الساعة الخامسة مساء بمركز عُمان الدولي للمعارض طوال ايام المعرض.
ويعقد ضمن فعاليات المعرض، مؤتمر عُمان للسياحة تحت شعار (استثمارات قطاع السياحة في سلطنة عُمان لدفع نمو الاقتصاد الوطني) وذلك بالتزامن مع المعرض وتضم قائمة المتحدثين في المؤتمر كلاً من سعادة سفير جمهورية الهند لدى السلطنة وضيف الشرف في المؤتمر والذي سيلقي ورقة عمل بعنوان: دور العلاقات بين الهند وعُمان في تعزيز قطاع السياحة بالإضافة إلى أكثر من ستة عشر متحدثا لمناقشة مواضيع ذات صلة بتطوير صناعة السياحة في السلطنة ودور تطوير البنية التحتية كالمطارات ومركز المعارض والمؤتمرات إلى جانب دور تأهيل الكوادر البشرية بما يتناسب مع توجهات السلطنة.
ويستمر المؤتمر من الرابع عشر إلى الخامس عشر من الشهر الجاري ضمن قاعة المعرض الدولي للسياحة والسفر.

إلى الأعلى