الأربعاء 18 يناير 2017 م - ١٩ ربيع الثانيI ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / أعضاء رابطة مشجعي يوفنتوس مدعوة لمشاهدة المواجهة مع اتلتيكو مدريد
أعضاء رابطة مشجعي يوفنتوس مدعوة لمشاهدة المواجهة مع اتلتيكو مدريد

أعضاء رابطة مشجعي يوفنتوس مدعوة لمشاهدة المواجهة مع اتلتيكو مدريد

تقام بملعب اليوفينتوس

شارك أعضاء رابطة مشجعي اليوفينتوس في السلطنة في لقاء يوفينتوس ضد أتليتيكو مدريد ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا. حيث انتهت المباراة بتعادل الفريقين مما جعل نادي اليوفينتوس يتأهل لدور ال16 حيث وضعته القرعة ليلعب ضد نادي دورتموند مطلع العام القادم.
وقد توجه الأعضاء لحضور المباريات بعد ان قامت الرابطة بتوفير تذاكر لحضور المباراة بأسعار مخفضة لأعضائها. يذكر ان رابطة مشجعي اليوفينتوس قد تأسست في أكتوبر 2013 وهي أول رابطة يتم الاعتراف بها من قبل النادي في سلطنة عمان. حيث تقوم الرابطة بتوفير تذاكر لحضور المباريات بأسعار مخفضة عن طريق التواصل مع النادي والحصول على أولوية حجز التذاكر قبل طرحها للبيع.
وتم اختيار عضوين من الرابطة ليحصلا على شرف الاستمتاع بيوم مع اليوفينتوس قبل لقاء يوفينتوس ضد سامبدوريا في الدوري الإيطالي. يوم مع اليوفينتوس هو عرض يقدمه النادي لبعض الأعضاء مع توفير تذاكر المباراة مجانا حيث يتم استقبال الأعضاء من قبل إداريي النادي قبل المباراة بساعتين، لبدء جولة في ملعب اليوفينتوس وأروقته والتعرف على قاعات المؤتمر الصحفي بالنادي، بالإضافة الى دخول غرفة ملابس اللاعبين قبل بدء المباراة بنصف ساعة. بالإضافة لذلك يتم عمل لقاء للأعضاء قبل دخول اللاعبين لأرضية الملعب. والمشاركة بمسابقة عن تاريخ اليوفينتوس، كما تشمل الجولة الجلوس على مقاعد دكة البدلاء قبيل المباراة. وقد فاز أحد أعضاء الرابطة بالمسابقة المخصصة لمباراة سمبدوريا.
هدية تذكارية من أعضاء السلطنة
ضمن فعاليات يوم مع يوفينتوس قام الأعضاء بلقاء اللاعبين بعد مباراة يوفينتوس ضد سامبدوريا. حيث توجه رئيس رابطة مشجعي اليوفينتوس أسامة الزدجالي للقاء باللاعبين مع أحد الأعضاء المرافقين له وأخذ الصور التذكارية وتوقيعات اللاعبين. كما قدم رئيس الرابطة اسامة الزدجالي هدية تذكارية لرئيس نادي اليوفينتوس أندريا أنييلي وكانت عبارة عن برواز لخنجر السلطنة حيث أبدى أنييلي عميق شكره وإعجابه بهذه البادرة الطيبة من رابطة اليوفينتوس بسلطنة عمان.
وفي تصريح خاص ل(لوطن) أعرب رئيس رابطة نادي اليوفينتوس بالسلطنة عن تعاون النادي الايطالي العريق مع الرابطة وأعضائها في تسهيل إجراءات حضور المباريات واهتمام النادي بأعضائها المنتسبين وان حضور المباريات في ملعب اليوفينتوس إنجاز آخر يضاف للرابطة رغم حداثتها حيث حضر لحد الآن ستة أعضاء من الرابطة خلال الثلاثة أشهر الماضية ليزداد العدد إلى حضور 22 عضوا في 2014. وأضاف الزدجالي قائلا: تعمل لجنة العلاقات العامة بالرابطة بدون كلل لتسهيل الحصول على التذاكر وأيضا تقوم بمساعدة الأعضاء المسافرين في حجوزاتهم والتنسيق في استخلاص التأشيرات وتوفير المعلومات اللازمة للإقامة في إيطاليا. وأضاف: لقد كللت الرحلة بالنجاح حيث استمتعنا بطعم التأهل لبطولة دوري الأبطال وعندما استلمت الدعوه الرسمية لحضور مباراة سمبدوريا أيقنت حينها أنه يجب علينا أن نكون خير سفراء لتمثيل الرابطة والسلطنة في تورينو لذا ارتأيت تقديم هدية تمثل السلطنة مرتديا الزي الوطني.
موقع نادي اليوفينتوس يتحدث عن التجربة
تحدث موقع نادي اليوفينتوس عن التجربة التي خاضها كل من أسامة الزدجالي ومال الله الكمزاري في يوم مع اليوفينتوس. حيث تحدث الموقع عن الزي الوطني الذي كان يرتديه أسامة الزدجالي رئيس رابطة مشجعي يوفنتوس في عمان وعبروا عن إعجابهم به. كما تحدث الموقع عن مال الله الكمزاري القادم من خصب الى تورينو مرتديا زي النادي الكلاسيكي الذي يحمل إسم أحد أساطير نادي اليوفينتوس ميشيل بلاتيني. حيث عبر الموقع عن إشادته بهذه البادرة التي تعكس مدى حب وترابط الأعضاء بهذا النادي العريق.

إلى الأعلى