الإثنين 18 ديسمبر 2017 م - ٢٩ ربيع الأول ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / الرياضة / في قرارات مهمة للجنة الانضباط باتحاد الكرة

في قرارات مهمة للجنة الانضباط باتحاد الكرة

غرامة مالية وخصم 6 نقاط من رصيد النهضة واعتباره خاسرا أمام ظفار صفر/3

اعتبار فنجاء خاسرا أمام صحم صفر/3 وخسارة الاتحاد من سمائل فى أولى قدم

أصدرت لجنة الانضباط بالاتحاد العماني لكرة القدم مجموعة من القرارات الحاسمة لعدد من الأندية المشاركة في دوري عمان تل للمحترفين في الجدول الذي صاحب عددا من القضايا المصاحبة لمنافسة الدوري أبرزها الاحداث التي وقعت بين ناديي ظفار والنهضة في الجولة العاشرة من منافسات الدوري وشهد الاجتماع كذلك اقرار حالة في دوري الدرجة الاولى.
وعقدت لجنة الانباط اجتماعها امس الاول والذي انتهى في ساعة متأخرة برئاسة حمد بن محمد الحضرمي وبمشاركة اعضاء اللجنة وتم خلال ذلك الاجتماع الذي استمر لساعات من اجل اتخاذ مجموعة من القرارات الشائكة في دوري عمانتل.
وأقرت لجنة الانضباط في قرارها رقم (19/2014) في حالة ناديي ظفار والنهضة وبعد مداولات القضية في عدم خوض النهضة اللقاء الذي كان يجمعه في ظفار في الجولة العاشرة بسبب اقامة لقاء في نفس الملعب في منافسات دوري الدرجة الاولى والذي تسبب في تأخر توقيت انطلاقة اللقاء وأقرت اللجنة بعد مناقشات مستفيضة القرار التالي:
اولا: ايقاع العقوبة التالية:
- اعتبار نادي النهضة خاسرا مباراته مع نادي ظفار والمقرر إقامتها يوم 11 من الشهر الحالي ضمن دوري عمانتل للمحترفين بنتيجة (3/صفر).
- خصم (6) نقاط من الرصيد الحالي من النقاط لنادي النهضة.
- فرض غرامة مالية على نادي النهضة وقدرها 500 ريال عماني.
ثانيا : القرار قابل للاستئناف وفق لائحة المخالفات والعقوبات المشار اليها.
ثالثا: يبلغ هذا القرار كتابة لرابطة دوري المحترفين العماني لتبليغ الناديين المذكورين بهذا القرار واتخاذ الاجراءات المناسبة بشأنه.
وجاء قرار لجنة الانضباط رقم (111/2014) في لقاء فنجاء وصحم يوم 11 من الشهر الحالي:
اولا: ايقاع العقوبات التالية:
- اعتبار نادي فنجاء خاسرا مباراته مع نادي صحم ضمن دوري عمانتل للمحترفين المقامة بتاريخ 11 من الشهر الحالي مع عدم الاخلال بتنفيذ العقوبة المقررة على اللاعب.
- ايقاع غرامة مالية على نادي فنجاء وقدرها 250 ريالا عمانيا.
ثانيا: القرار قابل للاستئناف وفق لائحة المخالفات والعقوبات المشار اليها.
وأقرت لجنة الانضباط في قرارها رقم (110/2014)
اعتبار نادي الاتحاد خاسرا مباراته مع نادي سمائل ضمن دوري الدرجة الاولى المقامة بتاريخ 11 من الشهر الحالي بنتيجة 3/صفر مع عدم الاخلال بتنفيذ العقوبة المقررة على اللاعب بموجب المادية 25 فقرة (أ) من لائحة العقوبات.
ايقاع غرامة مالية على نادي الاتحاد وقدرها 125 ريالا.
ثانيا: القرار قابل للاستئناف وفق لائحة المخالفات والعقوبات المشار اليها.

إلى الأعلى