الخميس 27 يوليو 2017 م - ٣ ذي القعدة ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / فهد بن محمود يستقبل وزير الدفاع بمملكة أسبانيا
فهد بن محمود يستقبل وزير الدفاع بمملكة أسبانيا

فهد بن محمود يستقبل وزير الدفاع بمملكة أسبانيا

مسقط ـ العمانية :ـ استقبل صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء أمس معالي بيدرو مورينيس أولاته وزير الدفاع بمملكة أسبانيا الذي يقوم بزيارة رسمية للسلطنة حالياً ، حيث نقل معاليه تحيات القيادة في أسبانيا وتمنياتها الطيبة لحضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم – أبقاه الله – وحكومته بدوام التوفيق وبعد أن رحب سموه بمعاليه والوفد المرافق له ، تم استعراض علاقات التعاون بين البلدين الصديقين وماتشهده من تنامٍ إيجابي على كافة الأصعدة انطلاقاً من الحرص المشترك على تعزيزها في العديد من المجالات.
تناول الحديث خلال المقابلة التعاون المستقبلي بين السلطنة ومملكة أسبانيا ، إضافة إلى استعراض مجمل الأوضاع الراهنة على الساحتين الإقليمية والدولية، والامور ذات الاهتمام المشترك.
وقد أعرب معالي الوزير الضيف عن تقدير بلاده للسياسة الحكيمة التي تنتهجها السلطنة بقيادة جلالة السلطان المعظم ، مشيداً بما تم إحرازه فيها من نجاحات ملموسة في مجالاتها التنموية على الصعيد الداخلي، وفي سياساتها المتوازنة على الصعيد الخارجي.
حضر المقابلة معالي السيد بدر بن سعود بن حارب البوسعيدي الوزير المسؤول عن شؤون الدفاع .. كما حضرها سعادة السفير خوان خوسيه أوتاسن سفير مملكة أسبانيا المعتمد لدى السلطنة.

إلى الأعلى