السبت 21 يناير 2017 م - ٢٢ ربيع الثانيI ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / اللجنة الاقتصادية والمالية بالشورى تبحث مع الغرفة مرئياتها في مشروع قانون حماية المستهلك
اللجنة الاقتصادية والمالية بالشورى تبحث مع الغرفة مرئياتها في مشروع قانون حماية المستهلك

اللجنة الاقتصادية والمالية بالشورى تبحث مع الغرفة مرئياتها في مشروع قانون حماية المستهلك

مسقط ـ العمانية: عقد فريق عمل اللجنة الاقتصادية والمالية بمجلس الشورى أمس اجتماعه الدوري الثالث لدور الانعقاد السنوي الثالث (2013/2014م) من الفترة السابعة للمجلس برئاسة سعادة سليم بن علي الحكماني رئيس الفريق.
وتم خلال الاجتماع استضاف الفريق بعض المعنيين والمختصين من غرفة تجارة وصناعة عمان، للتباحث معهم حول مشروع المقترح، والأخذ بآرائهم وأفكارهم حول بعض المواد المقترحة، وملاحظاتهم حول القانون بشكل عام.
وقال سعادة سليم بن علي الحكماني رئيس اللجنة الاقتصادية والمالية رئيس الفريق: لقد بدأ الفريق في تنفيذ خطة عمله التي رسمها لدراسة مشروع قانون حماية المستهلك من كل جوانبه الاجتماعية والاقتصادية.
وأضاف سعادته: استضاف الفريق خلال اليومين الماضيين بعض الجهات الحكومية ذات العلاقة، منها جمعية حماية المستهلك وهيئة حماية المستهلك وبعض المختصين من وزارة التجارة والصناعة، وخلال هذا الاجتماع استضفنا بعض المعنيين من غرفة تجارة وصناعة عمان.. وقد قاموا بشرح بعضا من مرئياتهم من أجل الارتقاء بمواد القانون، وكل هذه اللقاءات والاجتماعات تهدف إلى الاطلاع عن كثب وعن قرب على مواد القانون بشكل يتيح للفريق مناقشته ودراسته بشكل مهني ومنطقي، كما تهدف إلى الأخذ بالآراء والأفكار من جميع القطاعات التي يمسها القانون بشكل اساسي سواء من قبل المستهلك أو المزود أو المصنع أو المّورد.

إلى الأعلى