الجمعة 26 مايو 2017 م - ٢٩ شعبان ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / بنك نزوى يفتتح الفرع السابع في الغبرة
بنك نزوى يفتتح الفرع السابع في الغبرة

بنك نزوى يفتتح الفرع السابع في الغبرة

مسقط ـ الوطن:
افتتح بنك نزوى أمس فرعه السابع في الغبرة والذي يأتي في إطار الاستراتيجية التوسعية التي تهدف إلى توسعة نطاق أنشطة البنك وخدمة المزيد من العملاء في السلطنة، وذلك تحت رعاية سعادة الدكتور الشيخ سعيد بن خميس الكعبي، رئيس الهيئة العامة لحماية المستهلك، وبحضور مسؤولي بنك نزوى.
ويمتاز الفرع الجديد بموقعه الاستراتيجي في منطقة الغبرة وذلك في واجهة المنطقة حيث يمكن الوصول إليه بسهولة من الطريق المؤدي من السيب إلى روي وذلك في طريق الخدمات الكائن بعد جامع السلطان قابوس الأكبر. إضافة الى وجود عدد كبير من مواقف السيارات.
وقال الدكتور جميل الجارودي، الرئيس التنفيذي لبنك نزوى: يأتي افتتاح هذا الفرع استكمالا لمسيرة التوسع التي يشهدها البنك الإسلامي الأول في السلطنة وحرصا منه على تسهيل استفادة العملاء من منتجاته وخدماته المصرفية الإسلامية.
وأضاف “يعمل بنك نزوى بشكل جاهد ودائم على توسعة أنشطة البنك وذلك من خلال خطة التوسع الاستراتيجية والتي تهدف إلى تعزيز وجود بنك نزوى في أنحاء السلطنة الأمر الذي من شأنه أن يسهل عملية توفير خدماتنا ومنتجاتنا لعملائنا وأن نكون أقرب إليهم.”
الجدير بالذكر أن بنك نزوى، البنك المتميز والملتزم بشكل صارم بأحكام الشريعة الإسلامية، يعمل من خلال خدماته ومنتجاته ذات الجودة العالية جدا على تلبية احتياجات السوق لخدمات مصرفية متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية. وعلاوة على ذلك، سيتيح موقع الفرع الجديد في الغبرة الذي تزداد أهميته بشكل يومي كمركز تجاري وسكني خدمة المزيد من العملاء على الصعيد التجاري والفردي.
تجدر الإشارة إلى أن جميع فروع بنك نزوى مزودة بأحدث المرافق والتقنيات التي تمكن من تقديم تجربة مصرفية متميزة للعملاء، فضلا عن فريق خدمة العملاء المتميز بجودة الأداء والمنتجات التي يقدمها البنك والتي تتسم بتوافقها مع أحكام الشريعة الإسلامية. وبالإضافة إلى فرع بنك نزوى بالغبرة، يمكن للعملاء الاستفادة من خدمات ومنتجات بنك نزوى من خلال الفروع الأخرى الكائنة في كل من القرم (الفرع الرئيسي)، ونزوى، وصحار، والخوض، وصلالة، وإبراء.

إلى الأعلى