الخميس 23 مارس 2017 م - ٢٤ جمادي الثاني ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / فهد بن محمود يستقبل رئيس مجلس الشيوخ الباكستاني
فهد بن محمود يستقبل رئيس مجلس الشيوخ الباكستاني

فهد بن محمود يستقبل رئيس مجلس الشيوخ الباكستاني

مسقط ـ العمانية : استقبل صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء أمس معالي سيد ناير حسين بوخاري رئيس مجلس الشيوخ بجمهورية باكستان الإسلامية.. حيث نقل تحيات مجلس الشيوخ في باكستان إلى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ وتمنياتهم الطيبة لجلالته وبعد أن رحب صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد بمعاليه والوفد المرافق ، تم استعراض العلاقات التاريخية المتميزة بين السلطنة وباكستان والحرص الذي يوليه البلدان الصديقان لتطويرها في العديد من المجالات، وقد أشار سموه إلى دور مجلس عُمان في العمل الوطني الذي تضطلع به كافة مؤسسات الدولة وانعكاسات ذلك التعاون الإيجابي على خطط التنمية الاقتصادية والاجتماعية للبلاد، كما تم استعراض المستجدات والتطورات على الساحتين الإقليمية والدولية.
وقد أعرب معالي رئيس مجلس الشيوخ بجمهورية باكستان الإسلامية عن اعتزازه والوفد المرافق بهذه الزيارة وبما سوف تتيحه لهم من فرصة للاطلاع على المنجزات التنموية التي تشهدها البلاد بفضل قيادتها الحكيمة، مشيدا بنهج الشورى في السلطنة ودورها في مسيرة البناء الشامل.. كما أكد معاليه أيضاً على أهمية المباحثات التي أجراها مع معالي الدكتور رئيس مجلس الدولة وكبار المسؤولين في مجلس عُمان.
حضر المقابلة معالي الدكتور يحيى بن محفوظ المنذري رئيس مجلس الدولة، والمكرم أحمد بن محفوظ الصالح عضو مجلس الدولة.. كما حضرها سعادة السفير إياز حسين سفير جمهورية باكستان الإسلامية المعتمد لدى السلطنة.

إلى الأعلى