الثلاثاء 17 يناير 2017 م - ١٨ ربيع الثانيI ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / ثقافة وفنون / مسابقة التصوير الفوتوغرافي لمجموعة كيمجي رامداس وقمة مسقط للشباب تظهر المواهب المبدعة
مسابقة التصوير الفوتوغرافي لمجموعة كيمجي رامداس وقمة مسقط للشباب تظهر المواهب المبدعة

مسابقة التصوير الفوتوغرافي لمجموعة كيمجي رامداس وقمة مسقط للشباب تظهر المواهب المبدعة

تعكس روعة وسحر المناظر الطبيعية في صلالة

أظهرت مسابقة كيمجي رامداس وقمة مسقط للشباب للتصوير الفوتوغرافي مواهب مبدعة من الشباب العماني المشارك. ولقد تجاوز عدد الصور التي تم تحميلها على صفحة “كيمجيز بيت السفر” على انستغرام، 143 صورة رائعة مما صعّب من مهمة لجنة الحكم. وفي النهاية كان هناك مجموعة من الصور التي تميزت عن غيرها فوقع الاختيار عليها لتكون الافضل من بين الصور التي عكست روعة وسحر المناظر الطبيعية في صلالة.
يقول صاحب السمو السيد فيصل بن تركي آل سعيد، مدير عام التسويق والإعلام بالهيئة العامة لترويج الاستثمار وتنمية الصادرات (إثراء)، الجهة المنظمة لملتقى مسقط للشباب: “إثراء اليـوم تشيـد بقدرات الشبـاب الابداعية والخلاقة كمـا ان لهـا دورا في إبراز مخرجـات فرص الأعمال في السلطنة. ومن هنا يأتي دور اشتـراك القطاع الخاص في تنفيذ وانجـاح برامج التدريب كمجموعة كيمجي رامداس والتي تشـاركنـا رؤيتنا في تطوير قدرات الشباب العماني. كما أكد سمّوه أن مسابقة التصوير الفوتوغرافي عبر الانستغرام لمجموعة كيمجي رامداس قد أضافت بـادرة طيبة للملتقى هذا العام.
نتقدم بالشكر لمجموعة كيمجي رامداس على دعمهم المتواصل لتنمية مواهب الشباب العماني. ولقد اظهرت كيمجي رامداس كيف يمكن لمجموعة الأعمال ان تقدم مساعدتها في كل مناسبة متاحة من اجل المساهمة في بناء بلد افضل من خلال شبابه والبرامج التي تسهم في تمكينهم وتطوير قدراتهم”.
وتعليقا على دور المجموعة في تطوير امكانات الشباب العماني، قال بانكج كيمجي عضو مجلس ادارة مجموعة كيمجي رامداس: “منذ ان أطلق أباؤنا المؤسسون هذه المجموعة، كان هدفنا واضحا وهو المساهمة في بناء شباب عماني اقوى وصاحب قدرة اكبر بما يسهم في تطور الاقتصاد في عمان. لذا نحن نغتنم اي فرصة تسنح لنا من اجل دعم وتشجيع وتحفيز الجهود التي تصب في تطوير المواهب المحلية. فنحن في نهاية المطاف الشركة التي تعمل بطاقة ابنائها مع تركيزها على تعزيز مهارات فريقها من القوى العاملة الوطنية. وهكذا فإن دعمنا لقمة مسقط للشباب انما ياتي متماشيا تماما مع الرؤية التي نحملها”.
ولقد حاز الفائزون، معاذ بن سالم الغافـري وحذيفة عبيد خـان وأنـس بن محمد الذيب على فرصة اختيار قضاء عطلة نهاية اسبوع في مخيم صحراوي لشخصين وقضاء يوم بالاستمتاع بالشمس والبحر في شنغريلا مسقط. بالاضافة الى ذلك حصلوا ايضا على محافظ جلدية واقراص التخزين.
وتعتبر مسابقة التصوير الفوتوغرافي لمجموعة كيمجي رامداس وقمة مسقط للشباب على انستغرام والتي اقيمت ما بين 13 و 16 من شهر ديسمبر الجاري، امتدادا لدعم مجموعة كيمجي رامداس لقمة مسقط للشباب التي تنظمها سنوياً إثراء. وهذا العام انعقدت في مدينة صلالة وكانت السياحة المحور الاساسي فيها.
وكجزء من تقديم الدعم لهذا الحدث، قامت “كيمجيز بيت السفر” بإطلاق هذه المسابقة التي شارك فيها حوالي 100 شخص عبر تحميل صورهم على العنوان “صلالة – الناس، الاماكن، الاشياء”. وسمح لكل مشترك تقديم ثلاثة اعمال فقط في كل مجموعة على ان تكون قد التقطت خلال مشاركتهم في اعمال القمة في صلالة.

إلى الأعلى