الجمعة 28 يوليو 2017 م - ٤ ذي القعدة ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / “المخازن والاحتياطي الغذائي” تبحث تقرير مبيعات السلع للربع الأخير من العام والمؤشرات العالمية لأسعار السلع الغذائية
“المخازن والاحتياطي الغذائي” تبحث تقرير مبيعات السلع للربع الأخير من العام والمؤشرات العالمية لأسعار السلع الغذائية

“المخازن والاحتياطي الغذائي” تبحث تقرير مبيعات السلع للربع الأخير من العام والمؤشرات العالمية لأسعار السلع الغذائية

اعتماد توصية انضمام السلطنة إلى مجلس الحبوب الدولي
عقد مجلس إدارة الهيئة العامة للمخازن والاحتياطي الغذائي اجتماعه الرابع لعام 2014م برئاسة معالي الدكتور فؤاد بن جعفر الساجواني وزير الزراعة والثروة السمكية رئيس مجلس إدارة الهيئة، وبحضور أصحاب السعادة وأعضاء المجلس، وذلك بقاعة الاجتماعات بمكتب معالي الدكتور رئيس مجلس الإدارة.
اطلع المجلس خلال الاجتماع على التقرير الإداري للهيئة والذي تضمن على الموقف التنفيذي لأهم المشاريع التي تنفذها الهيئة منها مشروع إدارة الهيئة بمحافظة جنوب الشرقية وزيادة السعة التخزينية بإدارة الهيئة بشمال الباطنة، كما تناول التقرير مبيعات السلع للربع الأخير من العام، والمؤشرات العالمية لأسعار السلع الغذائية.
كما أطلع المجلس على خطة الهيئة للتحول للحكومة الإلكترونية وعرض مرئي لمشروع أتمتة المكاتب والبرامج المالية وإدارة المخازن والذي سيساهم في تنفيذ تطبيق مشروع التحول للحكومة الالكترونية.
كما اعتمد بعض المواضيع المدرجة ضمن جدول الأعمال منها اعتماد خطة الطوارئ للهيئة، واعتماد التوصية على انضمام السلطنة إلى مجلس الحبوب الدولي ممثلة في الهيئة .
وفي نهاية الإجتماع ثمن معالي الدكتور رئيس المجلس الجهود المبذولة من قبل الإدارة التنفيذية للهيئة التي كان لها الأثر في نجاح مسيرة الهيئة خلال العام الجاري.

إلى الأعلى