الأحد 22 يناير 2017 م - ٢٣ ربيع الثانيI ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الأولى / بعد يوم من الاحتفال بتدشينه صندوق الرفد يلغي شعاره

بعد يوم من الاحتفال بتدشينه صندوق الرفد يلغي شعاره

كتب ـ يوسف الحبسي:
أصدر صندوق الرفد مساء أمس بياناً حول إلغاء شعاره الذي دشنه أمس الأول بفندق هرمز في مرتفعات المطار، حيث قال البيان “حرصاً من صندوق الرفد على تطوير هوية تتناسب مع أهدافه ورؤيته وخاصة فيما يتعلق بدعم ومساندة مشاريع رواد الأعمال، تم طرح مناقصة لتعيين شركة متخصصة في مجال الدعاية والإعلان لإعداد شعار وهوية الصندوق، وتم إرساء العمل للشركة الأقل عرضاً والتي تولت تصميم وتنفيذ الشعار.
وقال البيان وبعد الإطلاع على أهداف الصندوق ومهامه تولت الشركة تنفيذ وتصميم الشعار والهوية من خلال عقد حلقات عمل واتباع مراحل متعددة تمثلت في تطوير مسار ومنصة العلامة، تم خلالها اعتماد نماذج مختلفة من مرحلة لأخرى، وبعد الانتهاء من تنفيذ مختلف المراحل تولت الشركة تقديم بعض خيارات لشعار وهوية صندوق الرفد، حيث تم اخيتار الشعار الذي تم تدشينه أمس الأول.
هذا وبعدما تبين للصندوق تشابه الشعار مع شعار آخر، تقرر إلغاء الشعار الذي تم تدشينه واتخاذ الإجراءات اللازمة في هذا الشأن، علماً وأن الشركة المنفذة للشعار لم تتقاض مبالغ مالية لحد هذا التاريخ.
وقال طارق بن سليمان الفارسي الرئيس التنفيذي في اتصال هاتفي بـ”الوطن”: إن هناك شعارا مشابها للشعار المدشن للصندوق في أميركا لمؤسسة صغيرة، وللابتعاد عن الشبهات وبعد الاجتماع مع الخبراء تقرر إلغاء الشعار.

إلى الأعلى