الأربعاء 18 يناير 2017 م - ١٩ ربيع الثانيI ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / في اجتماع مديري ومديرات بهلاء والحمراء.. بحث آلية تطوير العمل الاداري والتغلب على معوقات العمل

في اجتماع مديري ومديرات بهلاء والحمراء.. بحث آلية تطوير العمل الاداري والتغلب على معوقات العمل

بهلاء ـ من مؤمن بن قلم الهنائي:
عقد بقاعة المودة ببهلاء لقاء تربوي بمديري ومديرات مدارس ولايتي بهلاء والحمراء ترأسه سليمان بن عبدالله بن محمد السالمي المديرالعام للمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة الداخلية بحضور ناصر بن علي الخياري المدير العام المساعد للشئون التربوية والمشرفين الاداريين.
تناول اللقاء مناقشة العديد من القضايا التي تتعلق بالميدان التربوي، حيث تم بحث آلية تطوير العمل الاداري وتذليل كافة الصعوبات التي تواجه مديري ومديرات المدارس.
استهل اللقاء بكلمة ألقتها زوينة بنت عبدالله المحروقية مديرة مدرسة عائشة الريامية ثمنت من خلالها الجهود التي تبذل من قبل إدارات المدارس لتسيير العمل التربوي داخل المدارس، وبينت في كلمتها أهمية مثل هذه اللقاءات للوقوف على مختلف الجوانب التي تعنى بالعملية التعليمية التعلمية وبما يحقق التكامل في الشراكة.
ثم ألقى المدير العام كلمة عبر من خلالها عن ارتياحه التام للجهود التي تبذل من قبل إدارات المدارس والمعلمين للسير بالعملية التعليمية وفق الخطط المدروسة، متمنياً أن يساهم اللقاء في الكشف عن العديد من الجوانب والعمل على تذليل الصعوبات.
بعدها عقدت حلقات نقاش تناولت العديد من المحاور التي بحث مواضيع شئون الموظفين والاشراف التربوي والتخطيط والمشاريع والبوابة التعليمية وشبكات الانترنت ووسائل النقل والعديد من القضايا الادارية.
وخرج اللقاء بعدد من المقترحات والتصورات بما يحقق تكامل الرؤى بين الميدان التربوي وتوجهات الوزارة وبما يخدم الطالب محور العلمية التعليمية التعلمية.

إلى الأعلى