الجمعة 24 نوفمبر 2017 م - ٥ ربيع الثاني ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / الأولى / جلالة السلطان يتلقى برقية تهنئة بمناسبة يوم الشرطة

جلالة السلطان يتلقى برقية تهنئة بمناسبة يوم الشرطة

تخريج دورات من الضباط المرشحين وفصائل المستجدين .. اليوم
مسقط ـ (الوطن) والعمانية: تلقى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ برقية تهنئة من معالي الفريق حسن بن محسن الشريقي المفتش العام للشرطة والجمارك ، بمناسبة يوم الشرطة الخامس من يناير .. فيما يلي نصها:
مولاي حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم القائد الأعلى ـ حفظكم الله ورعاكم ـ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
بمناسبة احتفال شرطة عمان السلطانية بيومها السنوي يشرفني يا مولاي ومنتسبي هذا الجهاز أن نرفع إلى مقام جلالتكم السامي أزكى عبارات التهاني والتبريكات مقرونة بصادق الدعوات بأن يمن الله على جلالتكم بموفور العافية والسرور وعلى عمان وشعبها بدوام الرقي والرخاء.
مولاي حضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم.
إن الخامس من يناير يوم يفتخر به أبناؤكم ويقفون وقفة مراجعة وتقييم لجهودهم السابقة واستعدادا لمتطلبات مرحلة مقبلة من العطاء ـ إن شاء الله ـ وهو مناسبة يستذكرون فيها وافر عطاءاتكم وحثيث متابعاتكم وما سخرتموه جلالتكم ـ أيدكم الله ـ لها من معينات وإمكانيات بما يعضد أداءها لمهامها بكفاءة ومهنية عالية مستنيرين ببصيرتكم التي على نهجها نسير على الدوام ـ بحول الله.
مولاي حضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم..
إن شرطتكم وهم يحتفون بهذه المناسبة الطيبة ليجددون العهد والولاء لمقام جلالتكم السامي ـ نصركم الله ـ والمضي بعزيمة متجددة لحفظ أمن هذا الوطن العزيز والله تعالى يشكرونه على ما هم فيه من نعم وافرة ويسألونه سبحانه العون على خدمة وطنهم وشعبكم الكريم.
حفظكم الله يا مولاي وأسبغ عليكم نعمه ومتعكم بالصحة والسعادة وكل عام وجلالتكم والجميع بخير.
وتحتفل شرطة عمان السلطانية اليوم بيومها السنوي الذي يصادف الخامس من يناير من كل عام، وبهذه المناسبة يرعى معالي الفريق سعيد بن علي الهلالي رئيس جهاز الأمن الداخلي، الاحتفال الذي سيقام على ميدان الاستعراض العسكري بأكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة بنزوى بتخريج دورات جديدة من الضباط المرشحين وفصائل من الشرطة المستجدين بحضور عدد من أصحاب المعالي وقادة قوات السلطان المسلحة وشرطة عمان السلطانية والأجهزة الأمنية الأخرى والمكرمين وأصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى وأصحاب السعادة الولاة ومديري المصالح الحكومية والمشايخ بمحافظة الداخلية وأولياء أمور الخريجين.

إلى الأعلى