الجمعة 26 مايو 2017 م - ٢٩ شعبان ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / الأربعاء المقبل.. ميثاق للصيرفة الإسلامية ينظم ندوة حول آفاق التعليم الخاص مع حلول ميثاق التمويلية

الأربعاء المقبل.. ميثاق للصيرفة الإسلامية ينظم ندوة حول آفاق التعليم الخاص مع حلول ميثاق التمويلية

مسقط ـ العمانية: ينظم ميثاق للصيرفة الإسلامية من بنك مسقط بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم يوم الأربعاء المقبل ندوة بعنوان “آفاق التعليم الخاص مع حلول ميثاق التمويلية” بالمقر الرئيسي لبنك مسقط بمرتفعات المطار.
ويرعى افتتاح الندوة معالي الدكتورة مديحة بنت أحمد الشيبانية وزيرة التربية والتعليم بحضور عدد من المسؤولين في قطاع التعليم الخاص وممثلي عدد من المدارس الخاصة في كافة محافظات وولايات السلطنة.
وسوف تشتمل الندوة على تقديم عدد من اوراق العمل سيقدمها عدد من المسؤولين في الجهات الحكومية وشركات ومؤسسات القطاع الخاص.. كما سيتم على هامش الندوة تنظيم معرض للشركات ومؤسسات القطاع الخاص للتعريف بالخدمات والتقنيات الحديثة التي يمكن تقديمها للمدارس والاستفادة منها في تطوير الاعمال المختلفة.
ويأتي تنظيم هذة الندوة في إطار الجهود التي يقوم بها ميثاق للصيرفة الإسلامية في التعريف بالتسهيلات والخدمات التي يمكن لميثاق تقديمها وتتوافق مع مبادئ وأحكام الشريعة الإسلامية وخاصة في مجال تمويل المشاريع المختلفة.
وتهدف الندوة الى تبادل المعلومات والخبرات والتعريف بالخدمات والتسهيلات التي تقدمها مختلف الشركات والمؤسسات بهدف المشاركة في تنمية وتطوير قطاع التعليم الخاص الذي يشهد نمواً كبيراً خلال الفترة الماضية ومن المتوقع ان يشهد هذا القطاع تطوراً اكبر خلال الفترة المقبلة بفضل الدعم والاهتمام الكبير الذي توليه وزارة التربية والتعليم للنهوض بهذا القطاع المهم.

إلى الأعلى