الجمعة 15 ديسمبر 2017 م - ٢٦ ربيع الأول ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / الرياضة / سناء بنت حمد تناقش الاستعدادات لدورة المرأة الرابعة
سناء بنت حمد تناقش الاستعدادات لدورة المرأة الرابعة

سناء بنت حمد تناقش الاستعدادات لدورة المرأة الرابعة

في اجتماعها بأعضاء لجنة المرأة

عقدت مؤخرا رئيسة لجنة رياضة المرأة السيدة سناء بنت حمد البوسعيدية اجتماعا بحضور عضوات لجنة رياضة المرأة، حيث تطرق الاجتماع إلى العديد من الأمور التي تهدف إلى تطوير رياضة المرأة ومن أهمها استضافة السلطنة للدورة الرابعة لرياضة المرأة الخليجية خلال الفترة من 8 ولغاية 18 من مارس المقبل في العاصمة مسقط .
حيث أكدت رئيسة اللجنة أن وزارة الشؤون الرياضية واللجنة الأولمبية العمانية تسعيان بشكل دؤوب باتخاذ كافة التدابير من أجل إنجاح هذه الدورة و يترأس سعادة الشيخ رشاد بن أحمد الهنائي وكيل وزارة الشؤون الرياضية اللجنة الرئيسية المنظمة للدورة وقد عقدت اللجنة بدورها عددا من الاجتماعات بحضور رؤساء اللجان الفرعية .
كما أكدت السيدة سناء بنت حمد البوسعيدية أيضا إلى ضرورة إشراك عضوات لجنة رياضة المرأة في هذا المحفل الرياضي كما تطرقت رئيسة اللجنة خلال الاجتماع لمجموعة من البنود والامور ومنها شعار الخاص بالدورة والذي سيتم الاعلان عنه في الايام المقبلة.
كما تناقشت رئيسة اللجنة السيدة سناء بن حمد عن خطط اللجنة ومشاركاتها للعام 2015 ومنها البطولة الثالثة لكرة السلة للناشئات بدولة الإمارات 2015 والبطولة الخليجية الأولى لكرة اليد للناشئات بدولة قطر .
كما تم أيضا مناقشة ما استجد من أعمال .
الجدير بالذكر أن الدورة الرابعة لرياضة المرأة تضم مشاركة 5 دول وهي السلطنة والإمارات والبحرين وقطر والكويت والتي ستشارك في 10 ألعاب وهي كرة الطائرة واليد و السلة و البولينج و التنس الأرضي و ألعاب القوى وألعاب القوى للأشخاص ذوي الإعاقة والفروسية و الرماية و التايكواندو.

إلى الأعلى