الثلاثاء 17 يناير 2017 م - ١٨ ربيع الثانيI ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / ثقافة وفنون / بعد غد … النادي الثقافي يدشن موسم برامجه للعام الجاري

بعد غد … النادي الثقافي يدشن موسم برامجه للعام الجاري

يشتمل على حزمة كبيرة من الفعاليات المتنوعة

مسقط ـ (الوطن):
يحتفل النادي الثقافي في تمام الساعة السابعة والنصف، مساء بعد غد الثلاثاء الموافق 13 يناير الجاري، بتدشين موسمه الثقافي للعام الحالي 2015م. يشتمل برنامج الحفل على كلمة للنادي الثقافي تقدمها عزيزة بنت عبدالله الطائية، عضوة مجلس إدارة النادي، يليه عرض لمحتويات برنامج الفعاليات الذي يغطي العام كاملا حتى نهاية ديسمبر من العام الحالي، وتقدمه الدكتورة عائشة بنت حمد الدرمكية، رئيسة مجلس الإدارة.
كما يتضمن الحفل توقيع مذكرة التفاهم بين النادي الثقافي ومؤسسة بيت الغشام للنشر والتوزيع، التي اتفق معها النادي على طباعة ونشر 23 عنوانا جديدا ستصدر تباعا خلال العام، وسيكون عدد كبير منها متوافرا في معرض مسقط الدولي العشرين للكتاب 2015م. وسيتخلل الحفل مقطوعات موسيقية مختلفة يقدمها مجموعة من طلبة جامعة السلطان قابوس.
وكان مجلس إدارة النادي الثقافي قد عكف خلال الفترة الماضية على صياغة خطة عمل طموحة، تمكن من خلالها من بلورة برنامج مكثف يحتوي على حزمة واسعة من الفعاليات التي تنوعت في مضامينها وأشكالها وأهدافها لتغطي مختلف جوانب الفكر والإبداع واللقاءات الحوارية التي تعنى بالشأن العام.
كما حرص النادي في خطته العملية على تفعيل الشراكة والتعاون مع مختلف الجهات الرسمية والجمعيات والمبادرات الأهلية ومؤسسات القطاع الخاص، بغية تعزيز مبدأ تكاتف الجهود من أجل تفعيل التنمية الثقافية والمساهمة في الارتقاء بالوعي الثقافي بين أفراد المجتمع.
يشار إلى أن النادي قد وجه دعوات لعدد من الشخصيات الرسمية والثقافية البارزة لحضور الحفل، والدعوة عامة.

إلى الأعلى