الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 م - ٢٦ محرم ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / السلطنة تستضيف الاجتماع الثاني لفريق عمل لجنة مشروع نظام إدارة الجودة
السلطنة تستضيف الاجتماع الثاني لفريق عمل لجنة مشروع نظام إدارة الجودة

السلطنة تستضيف الاجتماع الثاني لفريق عمل لجنة مشروع نظام إدارة الجودة

بمشاركة (20) خبيراً من مختلف دول العالم
استضافت السلطنة ممثلة في جامعة السلطان قابوس وبالتعاون مع وزارة التجارة والصناعة أمس أعمال الاجتماع الثاني لفريق عمل لجنة مشروع نظام إدارة الجودة بالمؤسسات التعليمية التابع للمنظمة الدولية للتقييس (9001 الآيزو)، والذي عقد بجامعة السلطان قابوس.
وقالت صاحبة السمو السيدة الدكتورة منى بنت فهد آل سعيد مساعدة رئيس الجامعة للتعاون الدولي راعية الاجتماع أود أن أرحب بكم جميعا في الاجتماع الثاني لفريق عمل لجنة مشروع نظام إدارة الجودة بالمؤسسات التعليمية التابع للمنظمة الدولية للتقييس (9001 الآيزو)، ونحن سعداء لاستضافة هذا التجمع المهم في جامعة السلطان قابوس، المؤسسة التعليمية المرموقة في سلطنة عمان.
وأضافت سموها: بلا شك فإن المعايير التعليمية هي من الركائز المهمة جدا في أي نظام تعليمي، وبالتالي فإن تطويرها وتحسينها المستمرين سيكون لهما تأثير إيجابي طويل الأمد على مخرجات المؤسسات التعليمية.
وأوضحت أن الجميع يتطلع إلى النتائج المشتركة من هذا اللقاء، ونتمنى لكم اجتماعا مثمرا، ونجاحا دائما، وطيب الإقامة في السلطنة.
يذكر أن عقد هذا الاجتماع بالسلطنة يعكس مدى ثقة المنظمة الدولية للتقييس (الآيزو) بالسلطنة في تنظيم مثل هذا النوع من الاجتماعات الدولية حيث وصل عدد المشاركين فيه إلى (20) خبيراً من مختلف دول العالم.

إلى الأعلى