الثلاثاء 28 مارس 2017 م - ٢٩ جمادي الثاني ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / أعضاء بجهاز الرقابة المالية والإدارية للدولة بظفار يؤدون اليمين القانونية
أعضاء بجهاز الرقابة المالية والإدارية للدولة بظفار يؤدون اليمين القانونية

أعضاء بجهاز الرقابة المالية والإدارية للدولة بظفار يؤدون اليمين القانونية

فيما تم تكريم عدد من المجيدين وأصحاب الخدمة الطويلة

أدى صباح أمس اليمين القانونية أمام معالي الشيخ ناصر بن هلال بن ناصر المعولي رئيس جهاز الرقابة المالية والإدارية للدولة (11) عضواً من منتسبي الجهاز وذلك بمقر المديرية العامة للرقابة المالية والإدارية بمحافظة ظفار.
ويأتي أداء قسم اليمين إعمالاً لحكم المادة رقم (15) من قانون الرقابة المالية والإدارية للدولة الصادر بالمرسوم السلطاني رقم ( 111/2011) ، والتي نصت على أن يقوم كل من نائب الرئيس وأعضاء الجهاز بأداء قسم اليمين أمام رئيس جهاز الرقابة المالية والإدارية للدولة .
ويقضي القسم بأن يكون عضو الجهاز أميناً على المال العام وحمايته وأن يحترم القوانين والنظم واللوائح التي تحافظ عليه ، وأن يؤدي العمل بالصدق والشرف والأمانة ، وأن يحافظ على كرامة الوظيفة وأسرارها.
كما قام معالي الشيخ رئيس الجهاز بتكريم عدد من الأعضاء والموظفين المجيدين بالمديرية العامة للرقابة المالية والإدارية بمحافظة ظفار خلال عام 2014م ، وتكريم الذين تجاوزت خدمتهم بالجهاز خمسة عشر عاماً، وذلك تقديراً لجهودهم المخلصة وعطائهم المستمر في الرقي بالعمل الرقابي خدمةً لهذا الوطن العزيز ، بعد ذلك عقد معالي الشيخ رئيس الجهاز لقاءً مع أعضاء وموظفي المديرية لمناقشة المواضيع المتعلقة بالعمل الرقابي.
وعلى هامش الزيارة قام معالي الشيخ رئيس الجهاز بزيارة لمشروع مبنى المديرية العامة للرقابة المالية والإدارية بمحافظة ظفار لمتابعة أداء سير العمل في المشروع.

إلى الأعلى