الخميس 25 مايو 2017 م - ٢٨ شعبان ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / عمومية نادي صلالة تعتمد التقارير الإدارية والحسابات الختامية لعام 2014م
عمومية نادي صلالة تعتمد التقارير الإدارية والحسابات الختامية لعام 2014م

عمومية نادي صلالة تعتمد التقارير الإدارية والحسابات الختامية لعام 2014م

علي الرعود :اهتمامات الإدارة بالشباب لتنمية قدراتهم الإبداعية إيمانا بدورهم الحيوي في المجتمع

صلالة ـ الوطن:
عقدت الجمعية العمومية لنادي صلالة مساء أمس الأول اجتماعها السنوي عام 2015م بحضور رئيس مجلس الإدارة الشيخ علي بن عوض الرعود فاضل وكافة أعضاء مجلس الإدارة والجمعية العمومية وممثل عن المديرية العامة للشؤون الرياضية بمحافظة ظفار المتمثل في سالم بن محمد سالم العمري ـ من قسم الأنشطة الرياضية، وعمر بن حامد عمر فاضل ـ باحث قانوني، وبعد استكمال النصاب القانوني تم بدء الاجتماع بالاستماع إلى التقرير الإداري والمالي فضلا عن مناقشة العديد من الموضوعات التي تهم مسيرة النادي والتعرف على ما تم إنجازه من قبل مجلس الإدارة .أفتتح الشيخ علي بن عوض الرعود فاضل رئيس مجلس الإدارة الاجتماع بكلمة بين فيها ما يقدمه النادي خدمة للشباب مشيدا بمجلس الإدارة وأعضاء الجمعية العمومية لدورها الايجابي مما أساهم في تحقيق العديد من الانجازات ولعل أبرزها تحقيق المركز العاشر لمسابقة كأس جلالة السلطان المعظم للشباب الى جانب المركز الأول لبطولة السلطنة للألعاب والرياضات التقليدية العمانية لعام 2014م ذلك ما كان ليتحقق لولاء دعم مجلس الإدارة وأعضاء الجمعية للشباب المبدع مضيفا حرص مجلس الادارة على المشاركات التي تنظمها الاتحادات الرياضية المختلفة والجهات ذات العلاقة بالأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية والتفعيل المستمر مع المجتمع واكد الرعود على ان من اهتمامات مجلس الادارة بالشباب من خلال تنمية قدراتهم الإبداعية وذلك إيمانا منا بدورهم الهام والحيوي في المجتمع فوجب علينا تأهيلهم بدنيا وفكريا لكي يواكبوا التطوير لدفع مسيرة النادي إلى مزيد من النجاحات والرقي بعد ذلك قام المهندس أنور بن أحمد عامر بيت فاضل أمين سر النادي باستعراض محضر اجتماع الجمعية العمومية السابق لعام 2014م، حيث تم اعتماده بعد موافقة أعضاء الجمعية العمومية بالإجماع. تلا ذلك استعراض التقارير الإدارية والمالية للعام 2014م، مؤكدا ان مجلس الادارة والأجهزة الإدارية والفنية المساعدة خلال العام الماضي 2014م، بذلوا جهوداً كبيرة للنهوض بالعمل الثقافي والاجتماعي والرياضي بالنادي، كما بذل مجلس الإدارة جهوداً مقدرة لتعزيز الوضع المالي للنادي والبحث عن مصادر دخل تفي بالمتطلبات للرقي بهذا النادي لإرضاء طموحات جماهير نادي صلالة والدفع بالخدمات الموفرة بالنادي لمزيد من الرضى من قبل شباب النادي. وفي هذا الإطار نوجز لكم ما تم خلال عام 2014م على النحو التالي:
أولاً : الأنشطة الثقافية والاجتماعية والرياضية:
1) باشرت اللجنة الرياضية برئاسة الشيخ رئيس مجلس الإدارة الإشراف المباشر على كافة البرامج والأنشطة والمشاركات الرياضية المختلفة والتي نظمها النادي داخلياً أو من خلال الاتحادات المعنية أو الوزارة والتي تم تنفيذها خلال عام 2014م. حيث تم تنفيذ أنشطة مختلفة شملت مختلف الرياضات التي تلقى إقبالا من أبناء النادي.
2) نفذت اللجنة الثقافية برئاسة المهندس نائب رئيس مجلس الإدارة كعادتها في الأعوام الماضية العديد من الأنشطة الثقافية في النادي من خلال إقامة عدد من الندوات والمحاضرات الثقافية والدينية والاجتماعية. كما تم تنفيذ عدد من المسابقات الثقافية والاجتماعية والفنية والزيارات والرحلات التثقيفية والتعريفية، بالإضافة إلى مشاركة شباب النادي في المعسكرات التي نفذتها وزارة الشؤون الرياضية خلال عام 2014م. كما نفذ فريق صلالة التطوعي عددا من الأنشطة والبرامج الثقافية والتطوعية بالإضافة إلى تسيير رحلة إلى الديار المقدسة لأداء العمرة ضمت 50
شابا.
3) شاركت فرقنا الرياضية لكرة القدم، الهوكي، الطائرة، اليد، التنس الأرضي، وتنس الطاولة والألعاب العمانية التقليدية والبولينج والشطرنج في البطولات الرسمية المختلفة التي نظمتها الوزارة والاتحادات واللجان المعنية.
4) تنفيذ ومتابعة البرامج والمسابقات المختلفة التي تشرف عليها وزارة الشؤون الرياضية والمتمثلة بمسابقات الإبداع الشبابي، شبابي، شجع فريقك، مبادرون.

ثانياً : المنشآت والملاعب :
1) اعتمدت وزارة الشؤون الرياضية تنفيذ صالة مغلقة للألعاب الرياضية بالنادي من خلال المكرمة السامية لأندية السلطنة، حيث تم الإعلان عن المناقصة من خلال الصحف المحلية.
2) المشروع الاستثماري الذي تنفذه مؤسسة الأنبار للتجارة وهو عبارة عن إنشاء عدد 40 محلا تجاريا جاري العمل بها بشكل جيد، وقطع المستثمر شوطا جيدا في تنفيذ الأعمال الإنشائية.
كما استعرض التقرير المالي الختامي المدقق للسنة المالية المنتهية 2014م، حيث قام سالم بن أحمد سالم بيت فاضل أمين الصندوق بالنادي باستعراض القوائم المالية والحسابات الختامية المدققة للنادي للعام المالي 2014م، وبلغت الموازنة العامة لعام 2014م مبلغا وقدره 170052.500 ريال عماني. وبعد مناقشة مستفيضة لكافة بنود التقرير المالي والقوائم المالية والحسابات الختامية المدققة، قام أعضاء الجمعية العمومية للنادي باعتماده القوائم المالية والحسابات الختامية للنادي لعام 2014م.
كما اعتمد أعضاء الجمعية العمومية مدقق الحسابات للإشراف على تدقيق الحسابات المالية للنادي للعام القادم 2015 م.
بعد ذلك فتحت المناقشات لأعضاء الجمعية العمومية، حيث أثنى الحضور على جهود مجلس الإدارة، كما دار النقاش حول وضع الفريق الأول لكرة القدم واللعبات الرياضية الأخرى بالنادي وبما يخدم تطورها للدخول في المنافسات على المراكز المتقدمة. وأشاد أعضاء الجمعية العمومية بالبرامج المختلفة التي نفذتها الوزارة والهادفة لشغل الشباب بما ينفعهم والمتمثلة ببرامج الإبداع الشبابي، شبابي، شجع فريقك، مبادرون، وغيرها.

إلى الأعلى