الخميس 19 أكتوبر 2017 م - ٢٨ محرم ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / المحليات / النعماني والرئيسي يستقبلون قائد القوات البحرية بالقيادة المركزية الأميركية والأسطول الخامس
النعماني والرئيسي يستقبلون قائد القوات البحرية بالقيادة المركزية الأميركية والأسطول الخامس

النعماني والرئيسي يستقبلون قائد القوات البحرية بالقيادة المركزية الأميركية والأسطول الخامس

استقبل معالي الفريق أول سلطان بن محمد النعماني وزير المكتب السلطاني بمكتبه صباح امس الفريق بحري جون دبليو ميلر قائد القوات البحرية بالقيادة المركزية الأميركية والأسطول الخامس في إطار الزيارة التي يقوم بها حاليا إلى السلطنة.
في بداية المقابلة رحب معالي الفريق أول وزير المكتب السلطاني بالضيف الذي عبر عن سعادته لزيارة السلطنة، وقد تم تبادل الأحاديث الودية وبحث عدد من المواضيع التي تهم البلدين الصديقين، وكذلك استعراض مسيرة العلاقات الثنائية الطيبة التي تربط السلطنة بالولايات المتحدة الأميركية الصديقة وسبل تعزيزها في كافة المجالات بما يحقق المصالح المشتركة.
حضر المقابلة سعادة جريتا سي هولتز سفيرة الولايات المتحدة الأميركية المعتمدة لدى السلطنة.
كما استقبل اللواء الركن بحري عبدالله بن خميس بن عبدالله الرئيسي قائد البحرية السلطانية العمانية بمكتبه بمعسكر المرتفعة صباح امس الفريق بحري جون دبليو ميلر قائد القوات البحرية بالقيادة المركزية الأميركية والأسطول الخامس الذي يزور السلطنة حاليا.
تم خلال المقابلة مناقشة عدد من الموضوعات ذات العلاقة وتبادل وجهات النظر في الأمور ذات الاهتمام المشترك بين الجانبين.
حضر المقابلة سعادة جريتا سي هولتز سفيرة الولايات المتحدة الأميركية المعتمدة لدى السلطنة والملحق العسكري بسفارة الولايات المتحدة الأميركية بمسقط.

بمناسبة انتهاء مهام عمله
النعماني يستقبل سفير الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشقيقة
مسقط ـ العمانية : استقبل معالي الفريق أول سلطان بن محمد النعماني وزير المكتب السلطاني بمكتبه صباح امس سعادة محمد يوسفي سفير الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشقيقة المعتمد لدى السلطنة، وذلك للتوديع بمناسبة انتهاء مهام عمله كسفير لبلاده لدى السلطنة وقد عبر سعادة السفير عن اعتزازه وتقديره للرعاية التي حظي بها من كافة المسؤولين في السلطنة .
من جانبه شكر معالي الفريق أول وزير المكتب السلطاني سعادة السفير على الجهود التي بذلها لتعزيز العلاقات الثنائية القائمة في كافة المجالات بين السلطنة والجمهورية الجزائرية الشقيقة أثناء تأدية عمله في السلطنة ، متمنياً له دوام التوفيق.

إلى الأعلى