الجمعة 28 يوليو 2017 م - ٤ ذي القعدة ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / حزن وانتقاد في الصحف القطرية بعد الخروج المبكر
حزن وانتقاد في الصحف القطرية بعد الخروج المبكر

حزن وانتقاد في الصحف القطرية بعد الخروج المبكر

الدوحة ـ ا.ف.ب: سيطرت حالة من الحزن والانتقاد في نفس الوقت على الصحف القطرية الصادرة بسبب الخروج من الدور الاول لكأس اسيا 2015 لكرة القدم اثر خسارتين امام الامارات 4-1 وايران 1-صفر. وكانت الجماهير تأمل بوصول قطر الى ادوار متقدمة بعد تتويجه في نوفمبر الماضي بكاس الخليج لكنه مني بخسارتين على التوالي ليودع البطولة مبكرا بغض النظر عن مباراته الاخيرة مع البحرين الاثنين المقبل.
وكتبت صحيفة الوطن “باي باي استراليا” وتابعت “منتخبنا يخرج من كأس آسيا بأداء باهت لا يليق بالكرة القطرية” و”أخطاء فنية فادحة أطاحت بأحلامنا… بلماضي مطالب بالتصحيح قبل مشوار تصفيات مونديال روسيا 2018″، مضيفة “لا نتيجة ولا هوية”.
اما الراية فقد كتبت في صفحتها الاولى “تبخر الحلم الاسيوي” وفي وصفها للمباراة كان العنوان “هدف ايراني ينهي امال العنابي” واكدت ان الفريق قدم اداء جيدا في الشوط الثاني لكنه لم يكن منظما هجوميا. وكتبت الشرق في ملحقها “وداع مبكر” و”الايراني انهي مشوارنا القاري” وفي المباراة كتبت في عنوانها الرئيس “منتخبنا ودع اسيا” و”العنابي حاول واجتهد ولم يحالفه التوفيق”.
اما العرب فكان عنوان ملحقها “خروج مبكر” وفي وصفها للمباراة كتبت “العنابي ينهي مغامرته في بلاد الكنغر”.
واهتمت الصحف القطرية بتصريحات خلفان ابراهيم نجم الفريق التي اكد فيها ان ما حدث نهاية طبيعية لبداية غير طبيعية، في اشارة الى الخسارة الاولي القاسية امام الامارات 1-4.
وقال فريد محبوب مدير المنتخب ان التوفيق غاب عن الفريق في كاس اسيا، وطالب الجمهور بالوقوف خلف فريقه وعدم التخلي عنه.

إلى الأعلى