الإثنين 16 يناير 2017 م - ١٧ ربيع الثانيI ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / بنك مسقط يدشن الحملة التسويقية للتعريف بحملة كأس العالم للقدم بالبرازيل

بنك مسقط يدشن الحملة التسويقية للتعريف بحملة كأس العالم للقدم بالبرازيل

66 جائزة تمنح الفائزين فرصة لمتابعة مباريات المونديال من قلب الحدث

عبدالرزاق عيسى :
تأكيد على الثقة و المكانة الرفيعة التي يحظى بها البنك على مستوى المؤسسات والهيئات العالمية

احتفل بنك مسقط ، المؤسسة المالية الرائدة في السلطنة ، بتدشين ” الحملة التسويقية و الشراكة بين بنك مسقط والاتحاد الدولي لكرة القدم ” الفيفا ” بمناسبة كأس العالم 2014 بالتعاون مع فيزا العالمية ” وذلك تحت رعاية السيد خالد بن حمد البوسعيدي، رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم، وبحضور سعادة/ميتزي دا كوستا، سفيرة البرازيل بالسلطنة، و عبدالرزاق بن علي بن عيسى الرئيس التنفيذي لبنك مسقط وعدد من المسؤولين في فيزا العالمية وبحضور لفيف من المدعوين والرياضيين و ممثلي وسائل الإعلام بالسلطنة .
و يأتي تنظيم هذا الحفل في إطار الحملة التسويقية الخاصه بنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل، و التي تعد من الأحداث العالمية المهمة في رياضة كرة القدم ، حيث ستنطلق هذه الحملة في الأول من فبراير المقبل وتستمر حتى 31 مايو 2014 وستشمل على تقديم العديد من الجوائز القيمة والتشجيعية لحضور فعاليات كأس العالم بالبرازيل كما سيقوم بنك مسقط بتنظيم عدد من الفعاليات والانشطة للتعريف بهذا الحدث الرياضي الكبير والتفاعل مع هذه البطولة الكبرى واشراك الجماهير العمانية في هذا المحفل العالمي من خلال المنتجات والبرامج التي يقدمها البنك، حيث تم اختيار بنك مسقط ، البنك الرسمي في السلطنة، من بين 20 بنك على مستوى العالم للمشاركة في هذه الحملة التسويقية العالمية ويعد ذلك انجازا كبيرا لمؤسسة مالية عمانية تحظى بهذا التقدير العالمي في أكبر تظاهرة رياضية سيشهدها العالم في البرازيل .
و خلال الحفل قام السيد خالد بن حمد البوسعيدي، رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم راعي الحفل و عبدالرزاق بن علي بن عيسى، الرئيس التنفيذي لبنك مسقط، بتدشين بطاقتين مسبقة الدفع احتفالا بهذه المناسبة وذلك بالتعاون مع الاتحاد الدولي لكرة القدم ” الفيفا ” و فيزا العالمية حيث تم تغيير تصميم البطاقات المسبقة الدفع التي يصدرها البنك حالياً بالتعاون مع شركة فيزا بتصميمين جديدين يعبران عن الحدث الرياضي العالمي وهو استضافة البرازيل لنهائيات كأس العالم لكرة القدم. و سيتم وضع شعار بنك مسقط مع شعار فيفا و فيزا العالمية في كافة الإعلانات و الحملات التسويقية التي سيطلقها البنك و في الهدايا التي سيتم توزيعها بهذه المناسبة و في مختلف الفعاليات و الأنشطة التي ستقام في السلطنة. و هذا يعد إنجازاً كبيراً و لافتاً لبنك مسقط كمؤسسة مالية عمانية تحظى بهذه الدرجة الرفيعة و المكانة المتميزة بين المؤسسات العالمية الراعية لكأس العالم.
و قدم عبدالرزاق بن علي بن عيــــسى، الرئيــــس التنفيـــذي لبنك مسقط الشـــكر و التقدير للاتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا ” و فيزا العالمية على هذه الثقة الكبيرة بمشاركة بنك مسقط مع المؤسسات العالمية الأخرى في التعريف بهذا الحدث والمشاركة في انجاح نهائيات كأس العالم بالبرازيل من خلال اعطاء الفرصة للجمهور العماني للتفاعل و معايشة الحدث العالمي مؤكداً أن تدشين هذه الحملة التسويقية هو تتويج و استمرار للتعاون الناجح الذي بدأ من خلال استضافة بنك مسقط خلال العام الماضي كأول بنك في السلطنة يستضيف هذا الحدث الهام موضحاً أن الحملة التسويقية ستشهد تنظيم العديد من الفعاليات و الأنشطة المميزة و السحوبات و الإثارة و تقديم الجوائز المثيرة داعياً الجميع للتفاعل والمشاركة في إنجاح هذه الحملة و الفوز بالجوائز التي تحقق أحلام الجماهير بالاستمتاع بأجواء المونديال العالمي في البرازيل متمنياً التوفيق للجميع و بأن تحقق الحملة التسويقية الأهداف المتوخاة منها.
كما تحدثت سعادة/ميتزي دا كوستا، سفيرة البرازيل المعتمدة لدى السلطنة، في المناسبة قائلة: “يعتبر العام 2014م عاماً خاصاً بالنسبة للبرازيل التي تستعد حالياً لإستضافة نهائيات كأس العالم لكرة القدم للعام 2014م. إننا سعداء بمبادرة بنك مسقط، بالتعاون مع فيزا، بإحياء الحماس حول كأس العالم في السلطنة، كما أنه لشرف كبير لنا استضافة هذا الحدث الكروي العالمي لأننا على يقين تام بأن تاريخ البرازيل الكروي المشهود به عالمياً وشغف الشعب البرازيلي بكرة القدم على كافة المستويات سيجعلان هذا الحدث الجماهيري راسخاً في الذاكرة.
إننا نهنىء بنك مسقط و شركة فيزا الدولية على مبادرة كاس العالم لكرة القدم التي ستعزز العلاقات الثنائية القوية القائمة بين السلطنة و البرازيل.”
و قال طارق عتيـــق، مساعد مديـــر عام البطاقات والأعـــمال المصرفية الإلكترونيـــة: “يسعدنا في بنك مسقط تسهيل هذه التجربة الكروية الخاصة بنهائيات مباريات كأس العالم بطولة كأس العالم 2014 حيث تعد كرة القدم معشوقة الجماهير عند ملايين المشجعين وفي هذا العام، وبالتعاون مع فيزا العالمية، سوف يقوم البنك بنشر الفرح و السرور و الإثارة بين مشجعي و محبي كرة القدم في السلطنة”.
و خلال الحملة التسويقية سيقدم بنك مسقط 66 جائزة مثيرة للجمهور العماني حيث سيحصل كل فائز على فرصة للسفر الي البرازيل و متابعة أحد مباريات كأس العالم، حيث ستشمل كل جائزة على حزمة شاملة عبارة عن تذكرة السفر والاقامة لمدة اربعة ايام وتذاكر لحضور واحدة من مباريات كأس العالم كما ستشمل الجائزة على جولة سياحية في احدى المدن البرازيلية ويمكن لزبائن بنك مسقط الفوز بهذه الجوائز المثيرة من خلال السحوبات الشهرية التي سينظمها بنك مسقط نهاية كل شهر من خلال السحوبات الخاصة ببرنامج المزيونة للادخار فكل زبون سيحتفظ بمبلغ 1000 ريال عماني في حسابة سيكون مؤهل للدخول في سحب المزيونة والفوز برحلة العمر الي البرازيل حيث خصص بنك مسقط خلال الحملة عدد 28 جائزة لبرنامج المزيونة للادخار وكلما زادت مدخراتك في برنامج المزيونة كلما كانت الفرصة اكبر للفوز . كما خصص البنك 24 جائزة لحملة بطاقات فيزا الائتمانية والخصم المباشر. و 4 جوائز لمستخدمي تطبيق الخدمه المصرفية المتنقله عبر الهاتف النقال و 10 جوائز لزبائن أصاله المتميزين. فكل زبون يستخدم بطاقة فيزا الخصم المباشر لخمسة مرات في الشهر يستطيع الدخول في السحب والفوز بجائزة الاحلام الي البرازيل ومشاهدة كأس العالم ومتابعة الحدث مباشرة . كما سيحصل حاملوا بطاقات فيزا الإئتمانية من بنك مسقط على فرصه واحده للدخول بالسحب عند استخدام البطاقة بمبلغ لايقل عن 10 ريالات عمانية في عمليات الشراء التي تتم داخل وخارج السلطنه. وسيحصل مستخدمو تطبيق الخدمه المصرفيه المتنقله عبر الهاتف النقال الحاليون والجدد على فرصه للدخول بالسحب عند التسجيل واستخدام التطبيق في عمليه ماليه واحده سواء في تحويل الأموال أو دفع الفواتير.
و قال إسحاق توماس، المدير العام لأعمال فيزا في سلطنة عمان و قطر و البحرين والكويت: “إننا سعداء بشراكتنا مع بنك مسقط للترويج عن هذا الحدث الكروي العالمي في السلطنة علماً بأن كرة القدم تعتبر رياضة مفضلة عند العمانيين. ولهذا السبب نحن سعداء لمشاركة زبائن بنك مسقط هذه الفرصة الرائعة وتحقيق أحلام المشجعين. وسيتمتع حاملو بطاقات فيزا من بنك مسقط أثناء بطولة كأس العالم بمجموعة من المميزات و الفوائد الخاصة مع الإستخدام الآمن للبطاقة أثناء السفر”.
يذكر أن بنك مسقط من المؤسسات المالية الرائدة في دعم الانشطة والفعاليات الرياضية وسبق أن استضاف العديد من البطولات المحلية والاقليمية وقدم الدعم والمشاركة في انجاح العديد من الفعاليات الرياضية على كافة المستويات كما ساهم و بشكل كبير في دعم المنتخبات الوطنية في مختلف المجالات كما دشن بنك مسقط خلال العام 2012م برنامج ” الملاعب الخضراء ” و الذي يعد من البرامج الرياضية الناجحة على مستوى السلطنة والمنطقة ويساهم وبشكل كبير في دعم الشباب وتوفير بيئة رياضية سليمة من خلال تقديم الدعم للفرق الاهلية لانشاء ملاعب معشبة تساهم في تنمية وتطوير مواهب الشباب العماني ولايزال هذا البرنامج يحقق نجاحات كبيرة على كافة المستويات ويحظى بإعجاب الجميع.

إلى الأعلى