الأربعاء 18 أكتوبر 2017 م - ٢٧ محرم ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / ثقافة وفنون / بث مباشر لحفل توزيع جوائز الأوسكار حصرياً على OSN

بث مباشر لحفل توزيع جوائز الأوسكار حصرياً على OSN

في خضم استعداد جميع عشاق السينما للتعليقات والصور المباشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، والتغطية الشاملة لوقائع حفل توزيع جوائز الأوسكار للعام 2015، تتيح لهم OSN، شبكة التلفزيون المدفوع الرائدة في المنطقة، مشاهدة حيّة ومباشرة وحصرية لوقائع الحفل كاملاً في نفس وقت عرضه في الولايات المتّحدة. ستقوم OSN، التي تعدّ الوجهة الأميز لمشاهدة أقوى الأفلام والمسلسلات، ببث فعاليات حفل الأوسكار مباشرة وحصرياً على OSN Movies Festival HD.
وسيكون بمقدور المشتركين بقنوات الشبكة، مشاهدة Live للتمتّع بأهم اللقطات وأبرز اللحظات على السجادة الحمراء التي سيحتشد عليها أهم مشاهير قطاعي السينما والتلفزيون، فيما ستجري المقدّمة التلفزيونية الشهيرة، جوليانا رانسيتش، المقابلات الشخصية معهم.
ويَعد حفل الأوسكار لهذا العام بأمسية حافلة بالإثارة والتشويق بعد عام مليئ بأروع الإنتاجات السينمائية وأنجحها على شباك التذاكر. ولا شك أن بانتظار النقاد السينمائيين مهمة صعبة للغاية باختيار الفائز بجائزة الأوسكار عن أفضل فيلم، وسيتريّثون حتى اللحظات الأخيرة للكشف عن الفيلم الفائز، حيث يُمكن أن يحقق “The Imitation Game” أو “Birdman” المفاجأة ويخطف أحدهما الجائزة من فيلم American Sniper الذي تطلّب إنتاجه ميزانية ضخمة.
وفي أثناء العدّ التنازلي وصولاً إلى ليلة حفل توزيع جوائز الأوسكار في يوم 23 فبراير 2015 عند الساعة الثالثة فجرا بتوقيت السلطنة ، سيتم عرض مقطع خاص للأفلام الجائزة على جائزة الأوسكار على OSN Movies Festival HD، بما فيها الفيلم المشوّق “Gravity” والدراما المؤثرة “12 Years a Slave”.

إلى الأعلى