الإثنين 23 يناير 2017 م - ٢٤ ربيع الثانيI ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / مجموعة مستشفيات أبولو تشارك في معرض ومؤتمر السياحة العلاجية 2015
مجموعة مستشفيات أبولو تشارك في معرض ومؤتمر السياحة العلاجية 2015

مجموعة مستشفيات أبولو تشارك في معرض ومؤتمر السياحة العلاجية 2015

اختتمت مؤخرا مجموعة مستشفيات أبولو ـ الهند ، الوجهة المفضلة للعمانيين الراغبين في العلاج في الخارج ، مشاركتها في معرض ومؤتمر السياحة العلاجية السلطنة 2015 بمشاركة 60 مستشفى ذات سعة سريرية 8500 سرير و1700 صيدلية و100 مركز للتشخيص والرعاية الأولية و100 وحدة عن بعد في 9 دول إلى جانب العديد من الشركات التي تعمل في توفير الخدمات الطبية المتخصصة وخدمات التأمين الطبي واستشارات المشاريع الدولية و15 كلية تمريض وشركات إدارة المستشفيات والمؤسسات البحثية التي تركز على التجارب الاكلينيكية والدراسات الوبائية ومراكز أبحاث الخلايا الجذعية والجينية. يعتبر مركز أبولو الطبي، مسقط ومستوصف أبولو للسكري، مسقط جزءًا من مرافق المجموعة في السلطنة.
واوضح راديف موهان نائب رئيس الأعمال الدولية الذي ترأس وفد أبولو الهند للمؤتمر بأن أبولو تتمتع بعلاقات طويلة الأمد قوية مع السلطنة ونحن نقدر هذه العلاقة وملتزمون بتعزيزها.
وأضاف: على مدى السنوات الثماني الماضية، تقوم لجنة مشكلة من 12 من أكبر الاختصاصيين بزيارة مركز أبولو الطبي في الحمرية في محافظة مسقط من وقت إلى آخر لتقديم الاستشارات وإجراءات الجراحات في العديد من التخصصات مثل الأعصاب وجراحات العمود الفقري والعظام والمسالك البولية والأورام والكبد والكلية والأطفال والأسنان والتجميل والعيون ومتابعة حالات المرضى في مسقط دون الحاجة لسفرهم لتلقي العلاج في الهند وهذا الأمر يعزز التزامنا بتقديم أفضل الخدمات في السلطنة.
ومضى قائلا: تعتبر مستشفى أبولو من الجهات الرائدة في تقديم خدمات الرعاية المتقدمة التي لاقت استحسان المواطنين العمانيين الذين استفادوا من الخدمات العلاجية التي نقدمها في الهند ومن خلال أبولو مسقط علاوة على ذلك فإننا نقوم بتنسيق عملنا بشكل جيد ويبدأ ذلك من وقت وصول المريض وأسرته إلى المطار حيث نساعدهم في إنهاء إجراءات الجوازات وبعد ذلك نقوم بعمل الفحوصات الطبية اللازمة في المركز الطبي الموجود في مطار حيدر أباد الدولي وبعد ذلك يتم نقل المريض إلى المستشفى وإدخاله لدينا للفترة المطلوبة للعلاج.
يقدم مركز أبولو الطبي خدمات الرعاية الصحية لأمراض القلب والطب العام والسكري والغدد والأنف والأذن والحنجرة والجراحات العامة وأمراض النساء والتوليد والعظام والعيون وجراحات التجميل والتقويم والأمراض الجلدية والأسنان والكلى والمواليد الجدد والأطفال.

إلى الأعلى