الخميس 19 أكتوبر 2017 م - ٢٨ محرم ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / المحليات / الحفل السنوي لفريق منح للأعمال الخيرية بكلية السلطان قابوس لتعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها
الحفل السنوي لفريق منح للأعمال الخيرية بكلية السلطان قابوس لتعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها

الحفل السنوي لفريق منح للأعمال الخيرية بكلية السلطان قابوس لتعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها

منح ـ من سالم بن خليفة البوسعيدي:
أقام فريق منح للأعمال الخيرية التابع للجنة التنمية الاجتماعية بولاية منح بمحافظة الداخلية مساء أمس الأول احتفاله السنوي (سنابل) وذلك بكلية السلطان قابوس لتعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها.
أقيم الحفل تحت رعاية سعادة الشيخ الدكتور خليفة بن حمد السعدي محافظ الداخلية بحضور سعادة أحمد بن محمد البوسعيدي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية منح والمدعوين.
تضمن الحفل كلمة رئيس الفريق ألقاها سالم بن زايد البوسعيدي قال فيها: لقد جرت العادة أن يحتفل فريقكم الخيري سنويا معكم بختام أنشطته للعام المنصرم والفريق في ربيعه العاشر قد حقق، بفضل الله ومنته ومن ثم بدعم الشباب والخيرين في هذا البلد، نجاحات عدة وقطع اشواطا طويلة في تحقيق أهدافه المتمثلة في اعانة المعسرين واغاثة الملهوفين ورسم البسمة في قلوب الفقراء والمساكين.
مضيفاً انه ومع النمو المطرد للموارد المالية، قام الفريق الخيري بزيادة المبالغ المخصصة في العام الفائت لبعض المشاريع الخيرية كمشروع المساعدات العاجلة ومشروع افطر طالب معسر في المدرسة .
وقال: لقد بدأ الفريق الخيري مؤخرا أيضا باعداد رؤية واستراتيجية جديدة للعشرالسنوات القادمة والتي ستركز على تطوير الفريق اداريا وماليا وكذلك تطوير مشاريع الفريق وآليات تنفيذها، هذا بالاضافة الى النظر في المشاريع المستقبلية الجديدة. ونحن نرجوا ان يكون هذا العمل مقدمة لتطورنوعي ومستمر للفريق الخيري على المدى المتوسط والبعيد.
منوهاً بأن اعداد هذه الرؤية والاستراتيجيات المصاحبة سيتم بمشاركة واسعة من مجلس الادارة والأمناء واللجان الأخرى المرتبطة به وكذلك مع عدد مع من النشطاء في المجتمع ولقد قامت الجمعية العمومية مؤخرا باقرار ميزانية هذا العام باجمالي مبلغ وقدره 247,720 ريالا عمانيا بزيادة تزيد عن 37% من ميزانية العام المنصرم، ولقد راعى الفريق الخيري في الميزانية الجديدة زيادة الانفاق في بعض المشاريع الخيرية وكذلك تخصيص مبالغ لمشاريع خدمية واجتماعية جديدة .
كما تضمن الحفل عرضا للتقرير السنوي الذي تناول أهم الانجازات التي نفذها الفريق والأداء المالي وملخصات المشاريع والواردات للفريق، كذلك تم خلال الحفل تقديم نشيد “فيض التكافل” وفيلم بعنوان:”أمانتنا سر نجاحنا”.
وفي الختام قام سعادة الشيخ الدكتور خليفة بن حمد السعدي محافظ الداخلية راعي الحفل بتكريم الجهات الراعية والمجيدين في الفريق.

إلى الأعلى