السبت 16 ديسمبر 2017 م - ٢٧ ربيع الأول ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / ثقافة وفنون / “صناع الإبداع” بكلية كالدونيان يقيم حلقة الرسم للموهوبين في مجال الفنون التشكيلية
“صناع الإبداع” بكلية كالدونيان يقيم حلقة الرسم للموهوبين في مجال الفنون التشكيلية

“صناع الإبداع” بكلية كالدونيان يقيم حلقة الرسم للموهوبين في مجال الفنون التشكيلية

ضمن الأنشطة والفعاليات التي يقيمها فريق “صناع الإبداع” التابع لكلية كالدونيان، ينوي الفريق إقامة حلقة فنية الرسم للطلاب الدارسين بالكلية وذلك بهدف إكساب الطلاب المهارات اللازمة وتداول الخبرات الجديدة فيما يخص فن الرسم وذلك بداية الفصل الدراسي القادم وبالتحديد في شهر مارس المقبل. كما تهدف الحلقة لتعريف الطلاب بركن صناع المجد وخصوصا الفنون التشكيلية وإبراز مواهب الطلاب المختلفة في هذا المجال. وسيستضيف الفريق خلال حلقة الرسم الفنان التشكيلي مازن المعمري ليتبادل الطلاب خبراتهم معه من خلال هذه الحلقة.
ويعد مازن المعمري من فناني الرسم والتصوير الزيتي، وله باع طويل في هذا المجال من خلال المعارض وحلقات العمل التي شارك بها سواء الداخلية والخارجية وحاز العديد من الجوائز ضمن مشاركاته.
وقالت عفراء المعمرية المسئولة الإعلامية للفريق: “إن فكرة إنشاء حلقة الرسم للموهيبين في مجال الفنون التشكيلية جاءت للتعريف بإحدى أنشطة جماعة صناع الإبداع المتنوعة وذلك من أجل تبادل الخبرات بين الموهوبين وإعطائهم فرصة لإبراز مواهبهم وتنميتها، متمنية أن تجد الحلقة صدى واسعا لدى الطلاب وتكون مشاركتهم على مستوى الطموح الذي يرغب الفريق في تحقيقه”.
يذكر أن فريق صناع الإبداع فريق طلابي يهدف إلى تنمية المواهب وخدمة المجتمع المحيط وذلك من خلال العديد من المشاركات الداخلية في السلطنة وكذلك مشاركته بالعديد من الفعاليات الخارجية أبرزها مشاركته بعيد الاتحاد لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

إلى الأعلى