الإثنين 24 يوليو 2017 م - ٢٩ شوال ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / فهد بن محمود يستقبل رؤساء تحرير الصحف الخليجية ووزير العدل الأردني
فهد بن محمود يستقبل رؤساء تحرير الصحف الخليجية ووزير العدل الأردني

فهد بن محمود يستقبل رؤساء تحرير الصحف الخليجية ووزير العدل الأردني

مسقط ـ العمانية : استقبل صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء امس رؤساء تحرير الصحف الخليجية الذين يزورون السلطنة لحضور اجتماعات الامانة العامة لاتحاد الصحافة الخليجية بمسقط .
بعد أن رحب صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد بالضيوف ،اكد لهم حرص السلطنة بقيادة جلالة السلطان المعظم ـ أعزه الله ـ على مواصلة دعم العمل الخليجي المشترك وتعزيز المسيرة الاعلامية فيه ، مشيدا سموه بالتطور الملحوظ الذي شهدته الصحافة الخليجية في تناولها للعديد من القضايا بروح من المسؤولية في طرحها للأمور ، الى جانب ابرازها لمسيرة النمو المطرد التي تشهدها المجتمعات الخليجية في كافة مناحي الحياة مع حفاظها على موروثها الحضاري واعرافها الحميدة ، كما اشاد سموه بالاعلاميين في السلطنة وما يبذلونه من جهد في الاضطلاع بمسؤولياتهم للارتقاء بالعمل الاعلامي موضحا دور الصحافة في التعاطي مع بعض الامور التي تلقي بظلالها على الساحة الخليجية وتشكل في مجملها بعض التحديات التى تتطلب توحيد الرؤى لمعالجتها من أجل خير هذه المنطقة واستقرارها .
وقد اشاد سموه الى ان السلطنة تولي اهمية خاصة لقطاع الشباب باعتبارهم الجيل الذي سيتحمل استمرارية الحفاظ على المنجزات وان موافقة مجلس التعاون على مقترح السلطنة باعطاء دفعة لهذا القطاع قد بدأت نتائجه تتبلور بجهود كافة دول المجلس .
من جانبهم اعرب رؤساء تحرير الصحف الخليجية عن سعادتهم بهذه الزيارة رافعين اسمى آيات التقدير والامتنان لمقام حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ أبقاه الله ـ ومشيدين بالجهود التى تبذلها السلطنة على كافة الاصعدة خدمة للعمل الخليجي والعربي المشترك مقدمين الشكر للسلطنة على مساندتها لاتحاد الصحافة الخليجية مما كان له أبلغ الأثر في دعم دوره خدمة لقضايا دول المنطقة .
كما استقبل صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء أمس معالي الدكتور بسام سمير التلهوني وزير العدل بالمملكة الأردنية الهاشمية الذي يزور السلطنة حاليا ، حيث نقل معاليه تحيات القيادة في الأردن إلى مقام حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم وتمنياتهم الطيبة لجلالته وحكومته بدوام التوفيق وللشعب العماني بالمزيد من التقدم والنماء .
وفي بداية اللقاء استعرض صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد العلاقات الوطيدة بين البلدين الشقيقين انطلاقا من الروابط الأخوية التي تجمع بينهما وحرص القيادة الحكيمة في كل منهما على تعزيز مستوى التعاون في العديد من المجالات .
تناول الحديث خلال المقابلة القضايا الراهنة على الساحتين الإقليمية والدولية ،إضافة إلى سبل التعاون وتبادل الخبرات في المجالين القضائي والعدلي .
من جانبه أعرب معالي الضيف بأن المحادثات التي أجراها مع المسؤولين ستكون لها نتائج إيجابية على صعيد دعم التعاون القضائي بين البلدين.
حضر المقابلة معالي الشيخ عبدالملك بن عبدالله الخليلي وزير العدل .

إلى الأعلى