الجمعة 20 يناير 2017 م - ٢١ ربيع الثانيI ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / وفد تجاري إيطالي يبحث الفرص الاستثمارية في السلطنة
وفد تجاري إيطالي يبحث الفرص الاستثمارية في السلطنة

وفد تجاري إيطالي يبحث الفرص الاستثمارية في السلطنة

التقوا نظراءهم من رجال الأعمال العمانيين

مسقط ـ (الوطن):
زار غرفة تجارة وصناعة عمان وفد تجاري إيطالي يضم عددا من أصحاب وصاحبات الأعمال ممثلي الشركات الإيطالية العاملة بقطاع الكهرباء والالكترونيات أعضاء الرابطة الإيطالية لصناعة الكهرباء والإلكترونيات. وكان في استقبال الوفد بالغرفة سليمان بن سلطان المغيري مساعد المدير العام لشؤون الفروع بالوكالة وعدد من رجال الأعمال العمانيين المهتمين بمجالات عمل الوفد الزائر.
بداية اللقاء رحب المغيري بأعضاء الوفد الزائر شاكرا لهم اهتمامهم بإيجاد فرص للشراكة مع نظرائهم العمانيين، واتخاذ السوق العماني مركزا لتنمية وتوسيع أعمالهم منوها إلى فرص ومزايا الاستثمار الواعدة بالسلطنة ومستعرضا الأهمية الاستراتيجية لموقع السلطنة الجغرافي الاستراتيجي وموانئها الممتدة على طول الساحل العماني المطل على المحيط الهندي وبحر العرب مما يكسبها أهمية خاصة. وأضاف: إن بيئة الاستثمار بالسلطنة هي بيئة محفزة وجاذبة لا سيما مع توافر البنية الأساسية المساندة، والقوانين المنظمة، علاوة على تنوع الموارد وثرائها.
من جانبهم عبر أعضاء الوفد الإيطالي عن سعادتهم بهذه الزيارة للغرفة ومثمنين تجاوب وتفاعل أصحاب الأعمال بالسلطنة في الحضور ومتمنين أن تكون الزيارة مثمرة للجانبين. وأتاحت الزيارة فرصة لأعضاء الوفد الزائر لعقد لقاءات ثنائية مع نظرائهم من أصحاب الأعمال العمانيين، وتبادل الخبرات في مجالات عملهم ومناقشة امكانية إيجاد شراكات مستقبلية بين الجانبين.

إلى الأعلى