الثلاثاء 30 مايو 2017 م - ٤ رمضان ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / اليوم.. ظفار وفنجاء وجها لوجه في نهائي بطولة كأس مازدا
اليوم.. ظفار وفنجاء وجها لوجه في نهائي بطولة كأس مازدا

اليوم.. ظفار وفنجاء وجها لوجه في نهائي بطولة كأس مازدا

يقف اليوم فنجاء وظفار وجها لوجه فى نهائي بطولة كأس مازدا للمحترفين، حيث نجح كلا الفريقين فى الوصول الى النهائى عبر مشوار حافل من الانتصارات كان اخرها في منافسات المربع الذهبي حيث فاز فنجاء على الشباب 1/صفر فيما تغلب ظفار بركلات الترجيح 4/3
وتجري المباراة على استاد السيب ابتداء من الساعة 45ر6 مساء ومن المؤكد ان كلا الفريقين يملكان كافة المقومات لتقديم مباراة كبيرة اليوم تليق بسمعتهما الكروية، حيث يبقى الهدف دائما وأبدا الفوز باللقب الكبير وفي ذلك استعد الفريقان لتلك المواجهة الهامة التي يتوقع لها كثير من الإثارة والندية نظرا للاهتمام الكبير بتحقيق طموح الانتصار والتتويج باللقب .. وبهذه المناسبة، تتقدم مازدا عمان، الشريك الرسمي للاتحاد العماني لكرة القدم وصاحب هذه الكأس المرموقة، بأفضل التمنيات للناديين المتنافسين.
تعليقا على هذا الحدث، قال احد كبار المتحدثين باسم مازدا عمان: “لطالما ارتبطت مازدا عمان برياضة كرة القدم عن كثب، وذلك انطلاقا من كونها الشريك الفخور للاتحاد العماني لكرة القدم. اننا ملتزمون بهذه اللعبة بدءا من الفرق الشعبية الى المنتخب الوطني حفاظا على ابقاء هذه اللعبة حية ومستمرة.
ويضيف المتحدث: ” نتطلع بكل شغف الى المباراة النهائية التي ستقام في 29 يناير. لقد تم تصميم كأس مازدا بشكل خاص مع الاخذ بالاعتبار الطبيعة الملهمة للعلامة التي تتناغم ويرتفع صداها مع هذه الرياضة. وقبل بداية كأس مازدا، قمنا بتسليم مجموعة من سيارات مازدا 2 الى 14 ناد. وتبذل مازدا عمان كل ما في وسعها من اجل اضفاء اكبر قدر ممكن من المتعة بهذه اللعبة لكل من يرتبط بها”.
يقدم مركزتاول للسيارات شتى الخدمات لجميع طرازات مازدا مما يجعل من امتلاك مازدا متعة اضافية مع الخدمات الفعالة والتجاوب السريع ما بعد البيع. ومن خلال شبكة مكونة من 11 صالة عرض و13 مركزا للخدمة و10 منافذ لبيع قطع الغيار، منتشرة في جميع أرجاء السلطنة، يعتبر مركز تاول للسيارات الموزع الوحيد لسيارات مازدا في العالم الذي يفوز بجائزة خدمات العملاء خمس سنوات على التوالي. ومع القدرة على تسليم قطع الغيار بنسبة تبلغ 2,98٪ ، كذلك، فان مركز تاول للسيارات يقدم خدمات سريعة وفعالة مع قطع غيار اصلية متوفرة لجميع الطرازات وفريق من العاملين المدربين تدريبا عاليا والذين يفخرون بجودة خدماتهم.

إلى الأعلى