Alwatan Newspaper

اضغط '.$print_text.'هنا للطباعة

وزير العدل الأردني يغادر السلطنة

x8

مسقط ـ العمانية: غادر البلاد صباح أمس معالي الدكتور بسام التلهوني وزير العدل بالمملكة الأردنية الهاشمية والوفد المرافق له بعد زيارة للسلطنة استغرقت أربعة ايام.
وكان معالي الدكتور بسام التلهوني وزير العدل الأردني قد أشاد قبيل مغادرته باهتمام السلطنة بالقضاء وما يشهده من تقدم وتطور ملحوظ في كافة قطاعاته وتجربتها في استقلالية القضاء والمستوى الذي وصلت إليه في العمل القضائي وتنظيم إجراءات التقاضي لتأدية رسالة العدالة.
وقال معاليه في تصريح لوكالة الأنباء العمانية: إن الهدف من زيارته للسلطنة تتمثل في زيارة عدد من المرافق القضائية والالتقاء بعدد من المسؤولين بالسلطنة لبحث تعزيز مستوى التعاون القائم بين البلدين الشقيقين خاصة في الشؤون العدلية والقضائية والاطلاع على ما توصلت إلية السلطنة من تشريعات وتطور في مجال القضاء.
وأشار معالي الدكتور وزير العدل بالمملكة الأردنية الهاشمية إلى التعاون الوثيق القائم بين وزارة العدل في السلطنة ووزارة العدل الأردنية في كافة المجالات منها الزيارات التي تم تبادلها بين البلدين الشقيقين وتبادل الخبرات وتدريب الكوادر القضائية والقانونية والمشاركة في مؤتمرات كلا البلدين المتعلقة بهذا الجانب.
وكان في وداع معالي الضيف لدى مغادرته معالي الشيخ عبدالملك الخليلي وزير العدل وعدد من المسؤولين بوزارة العدل.


تاريخ النشر: 30 يناير,2015

المقالة مطبوعة من جريدة الوطن : http://alwatan.com

رابط المقالة الأصلية: http://alwatan.com/details/47674

جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة الوطن © 2014