الأربعاء 23 أغسطس 2017 م - ٣٠ ذي القعدة ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / في بطولة كأس الخليج للتنس بالكويت .. عبدالله البرواني يحصل على الميدالية البرونزية تحت 18 سنة
في بطولة كأس الخليج للتنس بالكويت .. عبدالله البرواني يحصل على الميدالية البرونزية تحت 18 سنة

في بطولة كأس الخليج للتنس بالكويت .. عبدالله البرواني يحصل على الميدالية البرونزية تحت 18 سنة

حصل اللاعب عبدالله البرواني على الميدالية البرونزية في فئة تحت 18 سنة في بطولة كأس الخليج للشباب والناشئين خلال الفترة من 24-30 يناير2015 بدولة الكويت.
وشارك المنتخب في فئة تحت 14 سنة و18 سنة بوفد مكون من سعيد البرماني رئيس الوفد وأحمد البلوشي الاداري والمدرب آرجي والحكم عبدالله اليحيائي ولاعبين فئة تحت 14 سنة منير الرواحي وأياد الخنجري وعلي السرحاني وعبدالله الرئيسي ولاعبين تحت 18 سنة عبدالله البرواني ويونس الرواحي وعمار الخنجري حيث حقق اللاعب عبدالله البرواني المركز الثالث في البطولة.
وجاء هذا الإنجاز للاعبنا المصنف (6) في الدور الرئيسي على حساب فوزه على اللاعب / حسين علي جمال بنتيجة 6/1 7/5 من الكويت تلاه الفوز على اللاعب الاماراتي / فهد الجناحي 6/1 6/1 و من ثم خسر في الدور النصف النهائي امام اللاعب السعودي / عمر أحمد 1/6 6/3 0/6 .
هذا ولم يحظ بقية عناصر المنتخب (للفئتين) بالتوفيق اللازم و لكن اكسبتهم تلك المشاركة خبرة جراء الاحتكاك من خلال المباريات.
واختتمت منافسات البطولة على ملاعب الاتحاد الكويتي للتنس تحت رعاية الشيخ احمد الجابر الصباح رئيس الاتحاد الكويتي للتنس وبحضور رئيس اللجنة التنظيمية عبدالرضا الغريب حيث تم تتويج الثالث.
أما بقية النتائج النهائية في فئة تحت 18 سنة فئة الفردي توج اللاعب السعودي عمار الحقباني بالمركز الاول وفي المركز الثاني اللاعب السعودي عمر أحمد وحصل اللاعب عبدالله البروني الميدالية البرونزية واللاعب فيصل الربدي الميدالية البرونزية .
وفي فئة الزوجي المركز الأول جاء اللاعبان عمار الحقباني وعمر احمد من السعودية والمركز الثاني عيسى شنان وعبدالله الجفيري من قطر والميدالية البرونزية للاعبين فارس الجناحي وفهد الجناحي من الامارات والميدالية البرونزية من قطر جاء اللاعبان عبدالله شنان وجاسم الزيارة.
وفي فئة تحت 14 سنة فاز بالمركز الاول سعود الحقباني من السعودية والمركز الثاني عيسى قبازرد من الكويت والميدالية البرونزية فهد الدوسري من الكويت والميدالية البرونزية ريان الجفيري من قطر.
وفي فئة الزوجي حقق المركز الاول اللاعبان سعود الحقباني وعبدالله توفيق والمركز الثاني قاسم محمد وحسين عبدالغني من السعودية والميدالية البرونزية عيسى قبازرد وحسين عبداللطيف من الكويت والميدالية البرونزية ريان الجفيري وعلي المحمود من قطر.

إلى الأعلى